Home الدورى الايطالى اعتراف مُثير لنجم إنترميلان بعد الهزيمة أمام لاتسيو

اعتراف مُثير لنجم إنترميلان بعد الهزيمة أمام لاتسيو

اعتراف مُثير لنجم إنترميلان بعد الهزيمة أمام لاتسيو

ميلان سكرينيار – إنتر ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360- اعترف ميلان شكرينيار، نجم إنترميلان، بتلقيهم أهداف كثيرة خلال المُواجهات الفريق الأخيرة سواء في الدوري الإيطالي أو دوري أبطال أوروبا.

وكان إنترميلان قد انهزم في آخر جولات الدوري الإيطالي أمام لاتسيو بثلاثة أهداف لهدف، ليتلقى حامل لقب الكالتشيو الهزيمة الأولى له في نسخة الموسم الحالي.
شكرينيار: لسنا سُعداء بمُعدل الأهداف التي سكنت مرمانا

وقال شكرينيار، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”أقوم بدوري، وجميعنا نُحاول أن نُساعد الفريق”، وتابع :”نحن بالتأكيد نستقبل الكثير من الأهداف، ولكن هكذا تكون فرق إنزاجي”.
وتابع نجم النيراتزوري حديثه بالقول :”يجب أن نجد التوازن في الهجوم والدفاع، إذا لم تتلقى أهدافاً فإن لديك فرص أفضل للفوز”، وأكمل شكرينيار قائلاً :”نتلقى أهدافاً كثيرة، لسنا سُعداء، ويجب أن نتطور”.

قصص سبورت 360

ويحتل إنترميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة بعد الفوز في 5 مُباريات والتعادل في مُبارتين والهزيمة في مُباراة، فيما يحتل نابولي المركز الأول برصيد 24 نقطة، يليه ميلان برصيد 22 نقطة.
ويستعد إنترميلان لمُواجهة شيريف المولدوفي غداً الثلاثاء في ثالث جولات دور المجموعات لدوري الأبطال، بعد الهزيمة أمام ريال مدريد والتعادل مع شاختار في أول جولتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب