الرئيسيةمحليةاغيري يشعر بالثقة قبل مواجهة "الفدائي"

 

 

 

 

سيدني (د ب أ)- أعرب المكسيكي خافيير اغيري المدير الفني للمنتخب الياباني عن ثقته الكاملة في فريقه قبل مواجهة منتخب فلسطين الاثنين على ستاد نيوكاسل، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا بأستراليا.

ويأمل منتخب اليابان، الفائز بلقب كأس آسيا أربع مرات من قبل في الاحتفاط باللقب الذي توج به عام 2011 في قطر، على الرغم من أنه عانى في الفترة الأخيرة بعد الخروج من الدور الأول في كأس العالم 2014.

وقال اغيري:”نحن الفريق حامل اللقب وواثقون في قدرتنا على الدفاع عن اللقب القاري.. نحترم الفرق الأخرى، ولكن نحن حامل اللقب ونحن جاهزون للدفاع عن لقب كأس آسيا”.

وتابع: نعرف أن منتخب فلسطين فاز بلقب كأس التحدي الآسيوي ونحترم ذلك، هذه مشاركتهم الأولى في مثل هذه البطولة الكبيرة، ونحن نعرف أنهم متعطشون للفوز، وكذلك فإنهم يمتازون بالسرعة خاصة في الهجمات المرتدة، وسوف نكون يقظين لهذا الأمر.

واعترف اغيري بأنه يعرف القليل عن منتخب فلسطين الذي تأهل إلى البطولة بعد فوزه بلقب كأس التحدي الآسيوي 2014.

وشدد اغيري على أنه لن يتهاون مع أي فريق في هذه البطولة، مشيرا “نحترم كل الفرق الـ15 التي تشارك في البطولة، وكل فريق يمتلك القدرة على الفوز بكأس آسيا.. نحن حامل اللقب ولهذا نتفهم أننا من المرشحين للفوز، ولكن أستراليا ستكون الأكثر ترشيحا لأنها تلعب على أرضها.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....