الرئيسيةمحليةافتتاح المركز الاعلامي الرئيسي لخليجي 23

الرياضي:
تفتتح اللجنة المنظمة لفعاليات بطولة الخليج العربي لكرة القدم “خليجي 23” رسمياً الأربعاء المركز الاعلامي الرئيسي للبطولة بفندق الشيراتون والذي سيتم تخصيصه للوفود الاعلامية المتواجدة لتغطية الحدث.
يأتي هذا الافتتاح بعد اطمئنان اللجنة على كافة التجهيزات والتحضيرات داخل المركز خلال الأيام الماضية، وذلك لاستقبال الأعداد الكبيرة من الإعلاميين الذين بدأوا بالفعل يتوافدون على الكويت خلال اليومين الماضيين.
وفي تصريحاته قبل الافتتاح الرسمي للمركز أكد سطام السهلي رئيس اللجنة الاعلامية للبطولة أن الاستعدادات جارية على قدم وساق لتجهيز جميع المراكز الاعلامية المخصصة لتغطية منافسات البطولة وخدمة الزملاء الاعلاميين على النحو المطلوب.
وتابع: العمل يبقى متواصلا من اللجنة لتجهيز المراكز الأخرى التي يتم الانتهاء منها في الفترة الحالية وهي في الملعبين الرسميين المخصصين لاستضافة المباريات وهما ستاد جابر الدولي وستاد نادي الكويت.
وأشار السهلي إلى تلقي اللجنة حتي الآن لأكثر من 2411 طلب تسجيل للاعلاميين من جميع الدول لتغطية البطولة وهو ما يلقى تفاعلا من قبل اللجنة المنظمة العليا واللجنة الاعلامية لتسهيل الاجراءات وإصدار الهويات الخاصة بهم قبل انطلاقة البطولة مساء الجمعة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة