الرئيسيةخليجيةافتتاح خليجي 22 بأوبريت غنائي لصقر والجسمي بتكلفة 10 ملايين !

الرياضي:

تزيَّنت مدينة الرياض السعودية لاستضافة مباريات كأس الخليج في نسختها الـ22، والتي تنطلق الخميس المقبل، بحفل مميز، وتؤكد كل مظاهر الحياة في العاصمة السعودية أنَّها تتنفس «خليجي 22»، فالكل يعمل على قدم وساق من أجل إكمال الترتيبات ووضع اللمسات الأخيرة على انطلاقة الدورة.

يحتضن ستاد الملك فهد الدولي حفل افتتاح البطولة التي أكدت صحيفة الإقتصادية السعودية اليوم أن تكلفته وصلت إلى 10 ملايين ريال سعودي، حيث سيكون الحفل بسيط جدا وغير مبالغ فيه، وتمتد مدته من 45 دقيقة إلى حوالي الساعة، يتخلله الكثير من الفقرات المتنوعة.

ومن أهم فقرات الحفل الذي سينطلق في تمام الساعة 5.45 دقيقة بتوقيت السعودية، هي الأوبريت الغنائي الذي سيجمع المطربين الكبيرين حسين الجسمي ورابح صقر، حيث تعد هي المرة الثانية التي يحي فيها الجسمي حفلات كأس الخليج العربي.

ويتحدث الأوبريت عن الترابط بين دول الخليج وتلاحم قياداتها وشعوبها دائما٬ وايضا مراحل الأزدهار والتطور التي شهدته الدول الخليجية في الأعوام الماضية والتحول من الصحراء القاحلة إلى نهضة عمرانية وتعليمية كبيرة.

ومن ضمن فقرات الحفل، ستقوم فرق بتقديم فولكلور ورقصات شعبية تعكس ثقافة كل دولة مشاركة في المحفل الخليجي، حيث ينتظر أن تشهد تفاعل الحضور الجماهيري بالإضافة إلى عروض ليزر ودخول أشخاص بأعلام الدول الثماني المشاركة وهي: السعودية، الأمارات، البحرين، الكويت، قطر، عمان، العراق، واليمن.

واستعدت الرياض لاستضافة الحدث الرياضي الخليجي الضخم، وأبرز اللافتات الترحيبية بخلاف اللوحات الإعلانية إيذانًا بانطلاق البطولة، تضمنت «أهلاً وسهلاً بالضيوف والأشقاء الخليجيين، والوفود المشاركة في كأس الخليج الـ22»، بالإضافة إلى إعلانات عن موعد انطلاق البطولة، مما يدل على حجم الاهتمام منقطع النظير بالعرس الخليجي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة