الرئيسيةمحليةاكاديمية نوتنغهام عايشت الحياة الاحترافية في لندن

 

الرياضي :

بادر مالك ورئيس نادي نوتنغهام فورست فواز الحساوي بلفته طيبة عقب تحمله بابتعاث عدد من لاعبي اكاديمية نوتنغهام في الكويت الى العاصمة البريطانية لندن والانضمام الى النادي هناك بصحبة اولياء الامور اضافة الى مساعد مدير الاكاديمية علي خليل وكذلك مدربي الاكاديمية حسين احمد وسامي الزاير ومبارك الحسيني من اجل مزيد من الخبرات والتعلم والتعرف على احدث طرق التدريب.

وتم عمل برنامج تدريبي خاص للاعبين أشرف عليه المدرب جاري برازيل وتم الحاقهم بالتدريبات الصباحية والمسائية ليتمكنوا من معايشة الحياة الاحترافية بكل تفاصيلها كما تم ايضا حضور اللاعبين والطاقم التدريبي واولياء الامور مباريات الفريق الاول وكذلك مباريات فريق تحت 21 عام لمزيد من الخبرات وكتحفيز للاعبين من اجل مواصلة العمل.

وتم اقامة بعض الرحلات الخاصة الى ملعب نوتنغهام الرئيسي اضافة الى روبن هود وبعض الاماكن في العاصمة الانجليزية لندن واستمر العمل في هذا المعسكر منذ 20 اغسطس الماضي وحتى الثاني من سبتمبر موعد انتهاء المعسكر.

وتم ايضا تنسيق زيارة اخرى لأكاديمية نوتنغهام للبراعم والناشئين وحضور الحصص التدريبية والتعرف على افضل وانسب طرق التدريب والتنسيق مع الطاقم التدريبي في الاكاديمية والتعلم وصقل الخبرات التدريبية من اجل نقلها الى اللاعبين في الاكاديمية بالكويت .

الجدير بالذكر ان فواز الحساوي تحمل كافة نفقات الرحلة من لاعبين او مدربين اضافة الى اولياء امور اللاعبين ليتطلعوا على المستوى التدريبي والاطمئنان على مستقبل اولادهم في اكاديمية نوتنغهام.

20150906060935

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة