Home الدورى الاسبانى اكتشاف ريال مدريد يدخل دائرة اهتمام أرسنال

اكتشاف ريال مدريد يدخل دائرة اهتمام أرسنال

اكتشاف ريال مدريد يدخل دائرة اهتمام أرسنال

ميكيل أرتيتا – أرسنال – الدوري الإنجليزي

وكالات : يستمر لاعب ريال مدريد الشاب ميجيل جوتيريز في جذب اهتمام الأندية حول العالم بعدما ظهر بمستوى جيد مع النادي الملكي خلال مشاركته مع الفريق في الموسم المنقضي.

ويعتبر جوتيريز أحد اكتشافات ريال مدريد في الموسم الأخير بعدما اضطر المدير الفني السابق للفريق زين الدين زيدان الاستعانة باللاعب، الذي كان يتواجد في فريق الشباب، لسد الفراغ الذي خلفه الإصابات في مركز الظهير الأيسر، ليتألق الشاب ويثبت موهبته الكبيرة.
وجذب جوتيريز اهتمام العديد من الأندية وخاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ كان نادي ليدز يونايتد أول من أظهر اهتمامه بالحصول على خدمات اللاعب، فيما انضم إليه مؤخرًا نادي أرسنال.

ريال مدريد لن يمانع إعارة جوتيريز إلى أرسنال
وحسب “ذا أثلتيك”، فإن النادي اللندني يتابع اللاعب الشاب لريال مدريد منذ عدة أشهر بهدف القيام بعملية إحلال وتجديد في الفريق.

ويعتبر جوتيريز أحد جواهر قطاع الناشئين في ريال مدريد، إذ يعتمد عليه النادي ليكن مستقبل الفريق على المدى المتوسط والبعيد، فيما يرتبط بعقد مع الميرينجي حتى 2024 وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في العقد 40 مليون يورو.
ولفت التقرير الإنجليزي إلى أن جوتيريز وميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، يتشاركان الوكالة نفسها التي تمثلهما، ما قد يساعد المدرب على ضم الظهير الأيسر الشاب.
وقد لا يمانع ريال مدريد إرسال لاعبه الشاب في إعارة إلى أرسنال من أجل اكتساب الخبرة، خاصة في ظل تواجد مارسيلو وفيرلاند ميندي الموسم القادم في مركز الظهير الأيسر.
ويمكن للعلاقة الطيبة بين أرسنال وريال مدريد في تسهيل عملية انتقال جوتيريز إلى الجانرز على غرار داني سيبايوس ومارتن أوديجارد.
تعرف على سبورت 360 بلس