الرئيسيةعالميةالآزوري في اختبار صعب أمام بلجيكا

ا ف ب – بلجيكا تحتفل بالصدارة -ستحتفل بلجيكا بصدارتها لتصنيف الاتحاد الدولي للمنتخبات لاول في تاريخها، عندما تستقبل ايطاليا في العاصمة بروكسل.

لكن مدرب الشياطين الحمر مارك فيلموتس قال انه لا يعلق اية اهمية على النتيجة او على مواجهة اسبانيا المقبلة.

وسيعمد فيلموتس، الذي اعتبر ان “فرنسا المرشحة الاولى لاحراز كأس اوروبا 2016” الى الدفع بيانيك فيريرا كاراسكو (اتلتيكو مدريد الاسباني) على مركز الجنح الايمن: “يانيك يتقدم في اتلتيكو، استدعيته لنوعيته في الاختراق والسرعة. سيشكل ثلاثيا هجوميا مع كيفن دي بروين وادين هازار”.

في المقابل، لا يزال مدرب ايطاليا انطونيو كونتي يبحث عن تشكيلته المثالية، فبرغم تصدر “سكوادرا اتزورا” مجموعتها في التصفيات امام النروج وكرواتيا، الا ان الاعلام المحلي يطرح تساؤلات حول مستوى الايطالي الذي اختتم التصفيات باربعة انتصارات متتالية.

ويأمل المهاجم ستيفانو اوكاكا، المحترف مع اندرلخت البلجيكي، الدخول في حسابات كونتي، وذلك بعد حمله الوان الازرق مرة يتيمة ضد الجزائر قبل سنة.

وستتوقف المباراة في الدقيقة 39 مع ذكر الضحايا الـ39 لمجزرة ملعب هيسل في 29 مايو 1985، ومعظمهم من الطليان في نهائي كأس اوروبا للاندية بين يوفنتوس وليفربول الانكليزي. وتلتقي ايطاليا مع رومانيا في بولونيا في 17 الجاري.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....