Home خليجية “الآسيوي” يستعين بنجم الهلال لتوعية الجماهير ضد كورونا

“الآسيوي” يستعين بنجم الهلال لتوعية الجماهير ضد كورونا

“الآسيوي” يستعين بنجم الهلال لتوعية الجماهير ضد كورونا

الهلال السعودي

سعودي 360 – وجه حساب دوري أبطال آسيا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رسالة توعية لجماهير كرة القدم ضد فيروس كورونا، مستعيناً بالبيروفي أندرية كاريلو المتوج باللقب الآسيوي مع الهلال السعودي في الموسم الماضي.

ونشر حساب دوري أبطال آسيا صورة للبيروفي كاريلو معلقاً عليه: “نحن نفترض أن أندرية كاريلو يتمتع بوضعه كبطل دوري أبطال آسيا لذلك ابق في المنزل”، وذلك في إشارة لتوجيه الجماهير بضرورة البقاء في منازلهم والابتعاد عن التجمعات.
وكان كاريلو قد توج بلقب دوري أبطال آسيا 2019 مع نادي الهلال السعودي عقب الفوز على أوراوا الياباني في النهائي (3-0) حيثُ انتهى الذهاب بهدف نظيف والإياب بثنائية دون مقابل للزعيم.

وشارك البيروفي أندرية كاريلو مع نادي الهلال السعودي في 26 مباراة هذا الموسم في مختلف المسابقات حيثُ سجل 6 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة.
We are assuming @18andrecarrillo is enjoying his status as an ACL champion. 🏅 #StayAtHome pic.twitter.com/JYmqwzVOO8

— #ACL2020 (@TheAFCCL) April 12, 2020

وانضم كاريلو إلى نادي الهلال بشكل نهائي في فترة انتقالات صيف 2019 قادماً من بنفيكا البرتغالي حيثُ وقع على عقدٍ مع الزعيم الهلال يمتد حتى يونيو 2023.
وتشهد الفترة الحالية توقف النشاط الرياضي في المملكة السعودية وأيضاً مسابقات الاتحاد الآسيوي وذلك نظراً للأوضاع الراهنة بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.