الرئيسيةخليجيةالآسيوي ينقل مباريات مجموعة الصين في التصفيات إلى أرض محايدة

عمر السومة – مباراة الصين وسوريا

سعودي 360 – أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رسمياً اليوم الإثنين، عن نقل مباريات المجموعة الأولى من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وأمم آسيا 2023 إلى أرض محايدة.

وقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نقل المباريات المتبقية في المجموعة الأولى ضمن التصفيات الآسيوية، لتقام على أرض محايدة بدلاً من الصين، حيث سيتم خلال الأيام المقبلة الإعلان عن مكان إقامة المباريات.
نقل مباريات مجموعة الصين في التصفيات الآسيوية

وجاء هذا القرار بسبب التحديات المتصاعدة التي واجهت عدة منتخبات مشاركة في السفر إلى الصين.
ويعمل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الصيني وعدد من الدول المحايدة المرشحة لاستضافة المباريات، وكذلك مع المنتخبات الوطنية المشاركة، من أجل ضمان سفر آمن والتأكد من سلامة كافة الأطراف المشاركة، مع ضمان الاستكمال الناجح للتصفيات الآسيوية.

وذكر بيان الآسيوي اليوم: “سوف يتم تحديث برنامج مباريات المجموعة بعد اعتماد المكان الجديد لإقامة المباريات، حيث يسعى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لاستكمال جميع المباريات في المجموعة بحلول 15 يونيو، كما كان مقرراً أصلاً”.
من جانبه، أشار الاتحاد السوري لكرة القدم عبر موقعه الرسمي، أن: “الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعتمد دولة الإمارات العربية المتحدة مكاناً لاستكمال مباريات المجموعة الآسيوية الأولى عوضاً عن الصين وسيتم تحديد جدولة مواعيد المباريات وأوقات إقامتها لاحقاً”.
وتضم المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة منتخبات: “سوريا والصين ومالديف وغوام والفلبين”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....