الرئيسيةمحلية"الآسيوي" يوافق على نقل مواجهات الأزرق إلى قطر

الرياضي :

تلقى اتحاد كرة القدم كتاب من قبل الاتحاد الآسيوي أعرب خلاله مسؤولوه عن أسفههم للظروف القاهرة التي تمنع الاتحاد الكويتي لكرة القدم من أستضافة المنتخبات التي ستقابل منتخب الكويت الوطني ضمن التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات أسيا 2019 – أبوظبي ونهائيات كأس العالم 2018 – موسكو، وحفاظا على سير التصفيات بسهولة ويسر دون أن يعرقلها شئ يذكر، فقد تقرر الموافقة على طلب الاتحاد الكويتى بنقل تلك المباريات إلى البلد الذى يحدده الاتحاد الكويتى في القريب العاجل، كما تقرر نقل التصفيات الأسيوية للناشئة من الكويت لذات الأسباب.

وتمنى الاتحاد الأسيوي للكرة الكويتية الازدهار والتقدم، وأن تزول الأسباب التي أدت لحرمان الجماهير الكويتية من متابعة منتخباتها ضمن المنافسات الأسيوية.

وقد أكد السكرتير العام المساعد بالاتحاد د. محسن العنزي أن الاتحاد تلقى الموافقة الرسمية من الاتحاد القطري لكرة القدم على أستضافة الأزرق خلال التصفيات المزدوجة، واضعين كافة الإمكانيات تحت تصرف بعثة الأزرق خلال تواجدها في الدوحة.

وأشاد العنزي بتفهم الاتحاد الأسيوي لكرة القدم لموقف الاتحاد وتقديره للظروف وموافقته على نقل مباريات الأزرق ضمن التصفيات، ونقل التصفيات الأسيوية للناشئة، شاكرا لهم الموافقة على طلب الاتحاد وقبولهم بالاعتذار بسبب الظروف.

كما تقدم العنزي بالشكر للاتحاد القطري لكرة القدم على موافقتهم السريعة باستضافة مباريات الأزرق، وهذا يؤكد عمق العلاقة بين الاتحادين الأشقاء التي تجسد روح التعاون والمحبة بين أبناء دول مجلس التعاون الخليجي، وهذا ليس بجديد ولا بغريب على الأشقاء في دوحة الخير.

وأضاف؛ لا يفوتنا ونحن نشكر كل من ساعدنا في هذا الأمر، أن نتقدم بالاعتذار لجماهير الكرة الكويتية وعشاق الأزرق لما ألت إليه الظروف والتي أدت إلى حرمانهم من متابعة نجوم الكرة في الملاعب الكويتية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة