الرئيسيةخليجيةالآسيوي يوضح لـسعودي 360 حقيقة زيادة عدد الأجانب في دوري الأبطال

دوري أبطال آسيا

سعودي 360 – كشفت مصادر “سعودي 360” حقيقة اتجاه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لزيادة عدد اللاعبين الأجانب، خلال منافسات بطولة دوري الأبطال.

حقيقة زيادة عدد الأجانب في دوري أبطال آسيا
وأكد مصدر من الاتحاد الآسيوي للإعلامي الرياضي بدر العيسى ومراسل “سعودي 360″، عدم صحة الأنباء المتداولة عن زيادة عدد اللاعبين الأجانب في بطولة دوري الأبطال.

وأوضح المصدر لـسعودي 360 عدم وجود أي دراسة في الوقت الحالي، أو أي مقترح لزيادة عدد الأجانب في الفرق ببطولة دوري أبطال آسيا.
📌 مصدر في الاتحاد الآسيوي لـ #سعودي٣٦٠ :

– لاصحة لزيادة عدد اللاعبين الأجانب في #دوري_ابطال_اسيا ولا توجد دراسة مقترحة
– نراقب بشكل مستمر تطورات جائحة #كورونا في البلدان،.وسنتخذ قرارنا حول الأدوار الإقصائية بما يتناسب مع الوضع الوبائي حينها@B_H_ALESSI pic.twitter.com/ZJoApYYq7U
— سعودي 360 (@sport360Saudi) June 7, 2021

وشدد مصدر الاتحاد الآسيوي للإعلامي بدر العيسى، على مراقبة المسؤولين بشكل مستمر لتطورات جائحة كورونا في البلدان، وأنه سيتم اتخاذ القرارات حول الأدوار الإقصائية بما يتناسب مع الوضع الوبائي حينها.
وتنص لوائح الاتحاد الآسيوي على السماح لكل فريق بتسجيل 4 لاعبين أجانب فقط في قائمته، خلال مشاركته في دوري الأبطال.
ونجحت أربعة أندية عربية من منطقة غرب آسيا في التأهل إلى دور الـ16، وهي الهلال السعودي والشارقة الإماراتي والنصر السعودي والوحدة الإماراتي.
☑️ اكتملت قائمة الفرق المتأهلة إلى دور الـ16 من 🏆#دوري_أبطال_آسيا 2021 لمنطقة الغرب وذلك بعد ختام منافسات مرحلة المجموعات حيث سنكون على موعد مع عدد من المباريات المثيرة! 🔥
طالع التفاصيل ⬇️https://t.co/ppN5FY4QOI pic.twitter.com/X4yfgw2ZIb
— دوري أبطال آسيا (@theAFCCL_ar) April 30, 2021

تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....