الرئيسيةمحليةالأبيض الإماراتي يواجه الأزرق ودياً في 3 يناير

دبي (د ب أ) :

 

 يخوض منتخب الإمارات الأول لكرة  القدم من دبي خلال معسكره التدريبي بمدينة جولد كوست الاسترالية مباراتين وديتين أمام المنتخب الأردني يوم 30 ديسمبر الجاري والمنتخب الكويتي يوم 3 يناير المقبل، استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي تنطلق في التاسع من شهر يناير المقبل في استراليا.

يستهل “الأبيض” مشواره في النهائيات بمواجهة  المنتخب القطري.

وخلت قائمة المنتخب من نجم الفريق اسماعيل مطر الذي اصيب في العنق خلال مشاركته في الدوري الإماراتي ونقل للعلاج في المانيا، بينما ضمت القائمة عمر عبدالرحمن (عموري) العائد من الاصابة التي لحقت به في بطولة الخليج  التي جرت الشهر الماضي.

وتأهل منتخب الإمارات للنهائيات بعد أن تصدر ترتيب مجموعته برصيد 16 نقطة من ست مباريات ورافقه المنتخب الأوزبكي الذي جمع 11 نقطة، وقد استهل (الأبيض) مشوار المنافسة بمقابلة فيتنام في هانوي، وفاز (2/1) وفي الجولة الثانية واجه أوزبكستان في أبوظبي، وفاز (2/1)، ثم فاز على هونج  كونج (4/صفر) في هونج كونج.

وحسم منتخب الإمارات بطاقة التأهل بشكل كامل في الجولة الرابعة بعدما  جدد فوزه على هونج كونج بنتيجة (4/صفر) وفي الجولة الخامسة حقق الفوز على فيتنام (5/صفر) وفي الجولة الأخيرة تعادل مع أوزبكستان 1/1 في طشقند.

ويلعب الإمارات في النهائيات ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضا قطر والبحرين وإيران.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....