الرئيسيةالدورى الاسبانىالأتلتيكو يستضيف ريال مدريد اليوم بالديربي الاسباني

 

 

 

بين الفريقين الذين التقيا ثلاث مرات فضلا عن لقائهما في السوبر الاسباني، حيث يبحث كلاهما عن الانتصار في المباراة التي ستقاد مساء اليوم السبت في تمام الساعة 17:00 على ملعب “الكالديرون”.
وخلال تلك المباراة ستكون هناك حسابات كثيرة لكن الهدف واحد من سيموني وانشيلوتي وهو الفوز ولا بديل عن الفوز ، حيث يعتلي ريال مدريد الصدارة برصيد 54 نقطة بينما يحتل اتليتكو مدريد المركز الثالث برصيد 47 نقطة لذا فهذه المباراة لا تقبل القسمة على اثنين بينما تحيط بالمباراة أجواء عدة ما بين عودة رونالدو بعد انتهاء الإيقاف والإصابات التي تنال من الريال بصورة أكبر لغياب أربعة من لاعبيه للإصابة هم جيمس وراموس وبيبي ومودريتش فضلا عن المواجهات التي جمعت الفريقين هذا الموسم والتي لم يعرف خلالها ريال مدريد طعم الانتصار مما يجعل الظروف والحسابات قبل هذا اللقاء في صالح اتليتكو مدريد.

انشيلوتي لا يقبل بغير الفوز
وهذا ما سيجعل سيموني ورجاله يبحثون عن تأكيد الانتصار لإثبات أن تلك الحسابات ليست مجرد أرقام سابقة على الورق في حين أن انشيلوتي لا يقبل بغير الفوز لأنه لا مجال لخسارة النقاط في ظل الصراع المحتدم على اللقب هذا الموسم لذا فسيقاتل مع الريال للفوز بالمباراة.
ويذكر أن اتلتيكو مدريد قد فاز في الجولة الماضية على ايبار بالنتيجة 3-1، فيما حقق الفريق الملكي فوزا كبيرا على فريق ريال سوسيداد بالنتيجة 4-1. وستكون مباراة اليوم فرصة أخيرة لاتلتيكو مدريد للبقاء بصورة المنافسة على لقب الدوري لأن الخسارة اليوم ستبعده عن الصدارة لا يقل عن عشر نقاط، أما الفوز فسيجعل الفارق بينه وبين الريال أربع نقاط فقط.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....