الرئيسيةخليجية"الأخضر" اقتحم سيدني ويستعد للتنين الصيني

جدة (د ب أ)- وصلت بعثة المنتخب السعودي لكرة القدم اليوم الاثنين إلى مدينة بريسبن الاسترالية قادمة من سيدني بعدما اختتم الفريق المرحلة الثانية من برنامج الإعداد لبطولة كأس آسيا 2015 بأستراليا.

وخاض المنتخب السعودي اليوم أول تدريباته في المرحلة الثالثة الأخيرة من  برنامج الإعداد وذلك على ملعب باليمور بمدينة بريسبن الأسترالية وفي  حضور أحمد عيد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للعبة والدكتور خالد  المرزوقي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس بعثة الفريق في أستراليا.

وعمد الروماني كوزمين أولاريو المدير الفني للفريق خلال التدريبات على  تقسيم اللاعبين لمجموعتين ضمت الأولى اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية  في مباراة الفريق الودية أمام المنتخب الكوري الجنوبي أمس حيث أدت هذه المجموعة تدريبات خفيفة واستشفائية وضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين  الذين أدوا تدريباتهم العادية وخاصة ما يتعلق باللياقة البدنية.

وأدى مدافع الفريق معتز هوساوي التدريبات الجماعية مع زملائه بعدما أنهى  برنامجه التأهيلي كما واصل لاعب خط الوسط تيسير الجاسم تدريباته الخاصة  في النادي الصحي مع الجهاز الطبي كما أجرى اليوم الفحوص الطبية بأحد  مستشفيات مدينة بريسبن للوقوف على حالة الإصابة بعد البرنامج الذي أعده  الجهاز الطبي خلال الفترة الماضية.

ولم يشارك مهاجم المنتخب السعودي ناصر الشمراني في التدريبات الجماعية لشعوره بالألم في أسفل عضلات البطن وفضل الجهاز الطبي إراحته.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....