الرئيسيةالدوري الانجليزيالأخوان نيفيل ينتقدان وسط ودفاع يونايتد

لندن (رويترز) – انتقد الأخوان جاري وفيل نيفيل ثنائي دفاع مانشستر يونايتد السابق ما وصفاه بدفاع النادي “السيء” خلال خسارة مذلة للفريق برباعية دون رد أمام تشيلسي في الدوري الانجليزي الممتاز.
كما هاجما خط وسط الفريق الذي يضم لاعبين تعاقد معهم النادي بمبالغ باهظة ومن بينهم بول بوجبا المنضم الى النادي مقابل 89 مليون جنيه استرليني (108.89 مليون دولار) بعدما صال نجولو كانتي وصال بينهم مسجلا الهدف الرابع لتشيلسي.
ولام جوزيه مورينيو مدرب يونايتد “الأخطاء الدفاعية التي لا تصدق.” في هذه الهزيمة المذلة في يوم عودته الى ستامفورد بريدج معقل فريقه السابق حيث سبق له الفوز مع تشيلسي بثلاثة القاب للدوري الممتاز خلال فترتين.
ونقلت صحيفة الديلي ميل عن فيل نيفيل قوله “في الهدف الرابع كان اندير هيريرا وبول بوجبا هناك. اعتقد انه فضيحة.”
وقال جاري الذي يقوم حاليا بالتحليل لشبكة سكاس سبورتس “كانوا مثل خيال المآتة بقمصان حمراء. كانتي صال وجال وسط لاعبين كلفوا النادي 130 مليون جنيه استرليني في خط الوسط. كان دفاعا سيئا جدا.”
واضافة الى الدفاع السيء وخط الوسط المهتز افتقد زلاتان ابراهيموفيتش السرعة وترك ماركوس راشفورد (18 عاما) يقوم بمعظم المهام.
وبعد بداية قوية لمسيرته مع يونايتد سجل خلالها أربعة اهداف في العدد ذاته من المباريات احرز ابراهيموفيتش (35 عاما) هدفا واحدا فقط في اخر ثماني مباريات خاضها وكان في انتصار 1-صفر على فريق من اوكرانيا في الدوري الاوروبي.
ويكافح بوجبا – الذي سجل هدفين في الفوز 4-1 يوم الخميس الماضي على فناربخشه التركي – لتحقيق الاستقرار في المستوى في خط وسط يونايتد المؤلف من ثلاثة لاعبين لكنه يفتقر الى لاعب مبدع.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة