الرئيسيةالدورى الاسبانىالأرجنتيني اغوستو يغيب شهرين عن اتلتيكو للإصابة

مدريد (د ب أ)- كشف الجهاز الطبي لنادي أتلتيكو مدريد الأسباني أن لاعب الفريق الأرجنتيني اجوستو فيرنانديز سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين بسبب معاناته من إصابة بقطع جزئي في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى.

وقال اجوستو بعد الخضوع للفحوصات الطبية الأحد: “ليس بالأمر الرائع  أن تتعرض للإصابة ولكنك تسعد عندما تعتقد أن الأمر كان خطيرا ثم يخبروك  أنه أقل خطورة، سأقوم بكل ما أستطيع حتى أعود في أقرب وقت”.

وتعرض لاعب وسط الميدان الأرجنتيني للإصابة يوم السبت الماضي في الدقيقة  75 من مباراة فريقه أمام برشلونة، خلال محاولته لاستخلاص إحدى الكرات في  وسط الملعب.

وأوحت مظاهر الألم التي ظهرت على اللاعب بعد سقوطه أن الإصابة قد تكون  خطيرة، بيد أن الفحوصات الطبية أكدت أن القطع الذي حدث في رباط الركبة  جزئي وليس كلي.

واضطر أجوستو لمغادرة ملعب “كامب نو”، الذي استضاف ذلك اللقاء، محمولا على محفة طبية متحركة “سيارة إسعاف صغيرة” محاطا بزملائه.

وقام اللاعب ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني، الذي تعرض لنفس الإصابة  قبل شهرين من مشاركة برشلونة في مونديال الأندية الماضي، بالاقتراب من مواطنه اجوستو للاطمئنان على حالته.

ومن جانبه، قام خافيير ماسكيرانو لاعب وسط ميدان برشلونة، في مشهد امتاز  بالروح الرياضية العالية، تداولته بشكل واسع مواقع التواصل الاجتماعي،  بتقبيل رأس أجوستو قبل نقله خارج الملعب.

وانضم أجوستو لصفوف أتلتيكو مدريد بقيادة المدير الفني دييجو سيميوني قادما من سيلتا فيجو لتعويض غياب اللاعب تياجو مينديز المصاب أيضا.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة