الرئيسيةعالميةالأرجنتيني انسوا يقرر البقاء مع شتوتجارت

كينجستون (د ب أ)- تعهد الأرجنتيني ايميليانو انسوا بالاستمرار بين صفوف شتوتجارت في الموسم المقبل رغم هبوط النادي إلى القسم الثاني من الدوري الألماني “بوندسليجا” حتى يساهم في صعود الفريق مرة أخرى لدوري الأضواء.

وقال انسوا في رسالة نشرها الثلاثاء على موقعه على الانترنت: “اليوم انقضى يوم آخر من زمن العودة إلى البوندسليجا، هنا يوجد شخص أرجنتيني سيضحي بحياته حتى يحدث هذا الأمر”.
وهبط شتوتجارت إلى القسم الثاني من الدوري الألماني لأول مرة منذ 41 عاما، في الموسم، الذي شهد تألق اللاعب الأرجنتيني بشكل كبير، وهو ما دفعه إلى القول أنه تنتابه “مشاعر متضادة” بعد أن قضى عامه الأول في البوندسليجا قادما من أتلتيكو مدريد الأسباني.
وأضاف اللاعب الأرجنتيني، قائلا: “أشعر بإحباط بسبب الهبوط، نحن جميعا مسؤولون عن هذا ولكن أشعر أيضا بالهدوء كوني قدمت كل ما لدي، من الناحية الشخصية لقد كان الموسم الأفضل لي طوال حياتي أو الأفضل في مسيرتي”.
واوضح انسوا أنه قام بتغيير نظامه الغذائي وبدأ في ممارسة بعض التدريبات منفردا قبل وبعض مران الفريق، الأمر الذي ساعده على تفادي الإصابات لكي يصبح أكثر اللاعبين مشاركة مع الفريق.
واختتم قائلا: “رغم أنني راض عن أدائي في الملعب، أشعر بغضب لأن هذا لم يكن كافيا من أجل أن نحظى بنجاح على المستوى الجماعي، لقد وجدت نفسي كما لم أفعل من قبل ولكن للأسف هذا لم يكن كافيا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة