الرئيسيةمحليةالأرجنتين تمزق شباك باراجواي بسداسية وتتأهل إلى النهائي

كورة :

تأهل منتخب الأرجنتين إلى نهائي بطولة كوبا أمريكا، بعد تغلبه في مواجهة المربع الذهبي على منتخب باراجواي بستة أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت المنتخبين فجر الأربعاء على أرضية ملعب دي كونسبسيون.

ضغط منتخب التانجو منذ الدقائق الأولى ونجح في فرض سيطرته باعتباره مرشح للفوز باللقب. وفي الدقيقة الـ20 أحرز ماركوس روخو هفد اللقاء الأول في الدقيقة 20، تبعه خافيير باستوري بالثاني في الدقيقة 26.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن البديل باريوش في تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 43 بعدما استغل خطأ دفاعي من لاعبي التانجو، ليسدد كرة قوية داخل شباك روميرو. 

وفي الشوط الثاني بقيت المباراة على حالها من هجوم الأرجنتين وانتظار الهجمات المرتدة من باراجواي ليضيف دي ماريا الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 48 عن طريق تمريرة من باستوري، وفي الدقيقة 52 سجل اللاعب نفسه ثاني أهدافه في المباراة، والمسابقة بشكل عام.

وأضاف الهدف الخامس المهاجم المتألق “سيرجيو أجويرو” في الدقيقة 80، وذلك بعدما حول الكرة برأسه إلى داخل شباك باراجواي، ليزيد من معانات الأخير. 

واختتم مهاجم نابولي الإيطالي “جونزالو هيجواين” مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف السادس في الدقيقة 83، لتنتهي المباراة بفوز عريض للتانجو.

بتلك النتيجة يتأهل المنتخب الأرجنتيني للمباراة النهائية لملاقاة تشيلي يوم السبت المقبل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....