الرئيسيةعالميةالأرجنتين تواجه بوليفيا .. أوروغواي مع بيرو

 

 

 

عواصم أمريكا الجنوبية (د ب أ) – يترقب عشاق وجماهير كرة القدم اللاتينية جولة عنوانها الإثارة عندما تستأنف منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم المقررة بروسيا، حيث تقام منافسات الجولة السادسة مساء الثلاثاء وفي الساعات الأولى من صباح الأربعاء.

وتسلط الاضواء بشكل كبير على المواجهة الثأرية المقررة بين منتخبي باراجواي والبرازيل وكذلك مواجهة الأرجنتين مع بوليفيا كما يحل منتخب الإكوادور المتصدر ضيف على نظيره الكولومبي وتلتقي أوروجواي مع بيرو وفنزويلا مع تشيلي.

وفي مونتيفيديو، سيعلق منتخب أوروجواي أماله على نجم برشلونة لويس سواريز لتحقيق نتيجة إيجابية على منتخب بيرو قبل أن تتوقف منافسات التصفيات لنحو خمسة أشهر، حيث تنطلق الجولة السابعة في 29 أغسطس.

وعاد سواريز للمرة الأولى إلى صفوف المنتخب، بعد انتهاء فترة الإيقاف، في مباراة البرازيل وسجل هدف التعادل لمنتخب بلاده خلال الشوط الثاني، لكن الأضواء ستسلط عليه بشكل أكبر في مباراة الأربعاء نظرا لسجله في المباريات أمام منتخب بيرو حيث سجل ستة أهداف خلال ست مباريات أمامه.

وتستضيف الارجنتين بوليفيا في كوردوبا وهي تسعى لمواصلة صحوتها من خلال تحقيق الفوز الثالث على التوالي بعد ان فشلت في ذلك في مبارياتها الثلاث الاولى من التصفيات (خسارة وتعادلان).

ويدخل المنتخب الارجنتيني، شريك البرازيل والبارغواي في المركز الثالث برصيد 8 نقاط، المباراة مرشحا فوق العادة في مواجهة منتخب يحتل المركز التاسع قبل الاخير في الترتيب.

وتتأهل المنتخبات التي تحتل المراكز الاربعة الاولى الى نهائيات مونديال روسيا 2018 مباشرة، في حين يخوض صاحب المركز الخامس مباراة فاصلة ضد ممثل اوقيانيا.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة