الرئيسيةخليجيةالأردني حسن لـ"الرياضي": كسبت تحدي رئيس الخريطيات !

الدوحة- الرياضي:

أكد الدولي حسن عبدالفتاح مهاجم منتخب الأردن لكرة القدم، أنه كسب التحدي أمام رئيس نادي الخريطيات القطري، بعد تجديد عقدي مع الفريق لموسم إضافي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وقال عبدالفتاح في تصريح خاص لـ”الرياضي”: “أنه دخل في منافسة قوية مع الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني رئيس نادي الخريطيات وذلك عندما تعاقدت مع الفريق القطري هذا الموسم.. مؤكداً أن مستواه الحالي وتألقه مع الخريطيات أجبر رئيس النادي على التمسك بي وتمديد تعاقدي حتى نهاية الموسم المقبل.

وأضاف: أنه تلقى عدة عروض احترافية بأندية قطرية وإماراتية أو أخرى سعودية، ولكن كانت الأولوية لنادي الخريطيات وهو ما تحقيق بنهاية الأمر.

وبسؤاله عن تألقه اللافت في الفترة الأخيرة، أجاب الأردني حسن قائلاً: “أنه يجتهد خلال تدريبات الفريق وبذل أقصى مجهود من أجل نيل استحسان البونسي عمار أوسيم المدير الفني للفريق والذي نجح في ترك بصمة قوية مع الخريطيات هذا الموسم بعد سلسلة من الانتصارات في الفترة الأخيرة توجهت لنيل جائزة أفضل مدرب في الدوري القطري لشهر فبراير الماضي”.

واعترف عبدالفتاح، انه يسعى جاهداً لتحقيق جائزة أفضل لاعب للمرة الثانية على التوالى، وذلك بعد فوزه باللقب في الشهر الماضي.. مشيراً أنه سعيد للغاية بالدعم الكبير من لاعبي الخريطيات لي وهو سر من أسرار تألقي مع الفريق القطري.

وختم بقوله: “ان انضمامه مؤخراً لتشكيلة منتخب بلاده الأردن بعد استبعاده من صفوف “النشامى” في بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم 2015 الأخيرة والتي اقيمت باستراليا رد اعتباري خاصة أنني لاأعلم لماذا استبعدني الانكليزي راي ويلكينز المدير الفني السابق من صفوف المنتخب.. ومن هنا أشرك الوطني أحمد عبدالقادر مدرب منتخب الأردن على استدعاؤه لي لتمثيل “النشامى” من جديد.

وحول مطالبات الجمهور الأردني بتواجد عبدالفتاح مع المنتخب خلال الفترة المقبلة، قال حسن: “الجمهور فاهم ويعرف إمكانيات عبدالفتاح، ثقة جماهير الأردن تجعلني أزيد من عطائي وأحترق لأجل هذا الكيان الكبير، وحلمي في قيادة المنتخب لمونديال روسيا 2018 بإذن الله”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة