الرئيسيةالدوري الانجليزيالأرسنال يسقط بفخ التعادل مع هال .. وتشيلسي يعبر محطة الكريستال بصعوبة

سقط فريق آرسنال على ملعبه ووسط جماهيره في فخ التعادل بهدفين لمثلهم أمام فريق هال سيتي، وذلك في المباراة التي جعمت الفريقين اليوم السبت على أرضية ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة الشوط الأول بهدف لكل فريق، حيث سجل نجم المدفعجية ” اليكسيس سانشيز” الهدف الأول في اللقاء مع حلول الدقيقة 13، قبل أن يتعادل محمد ديامي للضيوف في الدقيقة 17.

في الشوط الثاني تمكن هال سيتي من إضافة هدف ثاني عن طريق المهاجم “أبيل هيرنانديز” في الدقيقة 46، ومع مرور الوقت انخفض إيقاع اللقاء، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، حتى جاءت الدقيقة الأخيرة التي شهدت هدف التعادل لآرسنال في الدقيقة 91 عن طريق المهاجم داني ويلبك.

بهذه النتيجة تقاسم الفريقين نقاط المباراة، حيث رفع آرسنال رصيده إلى النقطة الحادية عشر في المركز الثامن، بينما رفع هال سيتي رصيده إلى النقطة العاشرة، ليحتل المركز الثاني عشر في جدول الترتيب.

فيما تمكن تشيلسي من الإستمرار في بدايته النارية للموسم الجديد بتحقيق فوزه السابع بعد مرور ثمانية أسابيع من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

و تمكن البلوز من الفوز على مضيفه كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الثامن للبريميرليج . 

و أحرز هدفي تشيلسي كلاً من أوسكار دوس سانتوس ( 5* ) و سيسك فابريجاس ( 55* ) ليحصدا ثلاثة نقاط لفريقهما في إطار سعي تشيلسي للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز فيما أحرز هدف أصحاب الأرض المهاجم كامبل  .

و بعد مرور ثمانية أسبوع من المسابقة الإنجليزية ، يمتلك تشيلسي 22 نقطة بواقع سبعة إنتصارات و تعادل وحيد . 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....