الرئيسيةمحليةالأزرق الأولمبي بحسابات معقدة يواجه العراق في الآسيوية
الرياضي :
 
يلتقي منتخبنا الاولمبي مع نظيره العراقي صباح الأحد، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لدورة الآلعاب الآسيوية، المقامة حاليا في مدينة انشيون الكورية الجنوبية.
 
يتصدر المنتخب العراقي الترتيب برصيد 6 نقاط، ويأتي منتخبنا في المركز الثاني وله 3 نقاط، وجاء المنتخب الياباني في المركز الثالث بثلاث نقاط أيضا، بيد أن الأهداف رجحت كفة الأزرق، ويتذيل المنتخب النيبالي الترتيب بلا نقاط، ومن ثم ودع صراع المتافسة على التأهل للدور الثاني.
 
وتبدو الفرصة سانحة للمنتخبات الثلاثة في التأهل وإن كانت فرصة أسود الرافديين هي الأكبر بكل تأكيد، حيث أن الفوز والنعادل يصعدان به للدور الدور ال 16 مباشرة، كما أن الهزيمة بهدف وحيد تعني تأهله أيضا، أما بأكثر من هدف فتجعله ينتظر لقاء اليابان ونيبال الذي يقام في نفس التوقيت.
 
في المقابل، لا بديل عن الفوز بهدفين نظيفين أو بفارق هدفين للأزرق  للتأهل، أما الفوز بهدف وحيد، فمصيره سيكون في هذه الحالة في يد لاعبي نيبال، الذي يتعين عليهم  عدم استقبال اكثر من هدف، بينما الخسارة أو التعادل ستجعل الوفد يحزم حقائبه للعودة إلى الكويت.
 
أما المنتخب الياباني فيمني النفس بانتهاء لقاء الكويت والعراق بالتعادل أو بخسارة الأزرق، حتى يتأهل ببذل أقل مجهود ممكن أمام نيبال.
 
وأكثر ما يشغل تفكير الجهاز الفني للمنتخب الكويتي هو غياب لاعب الوسط فهد الحمدان بسبب الإيقاف لكن الجهاز وضع أكثر من حل لسد مكان الحمدان الشاغر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....