الرئيسيةمحليةالأزرق الاولمبي يعود الى  تدريباته الاحد المقبل

الرياضي :

يعود منتخبنا الاولمبي لكرة القدم إلى التدريبات  الاحد المقبل  بعد توقف أربعه أيام فضل الجهاز الفني بقيادة الهولندي ويليام لوشيوس اعطائها للاعبين بعد فترة طويلة من التدريبات المتواصله وذلك استعداد لخوض منافسات المجموعة الثانية لتصفيات كأس أسيا للمنتخبات الاولمبية تحت 23 سنه والتي ستقام في دولة الامارات العربية المتحدة.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني الغي المران الاخيرللاعبين أول من أمس خوفا عليهم من التقلبات المفاجئه للاحوال الجوية والتي كانت تنبأ بهبوب عاصفة ترابية.

وسمح ويليام للاعبين للانضمام إلى أنديتهم للمشاركة في عودة المسابقات المحلية لدوري الدمج وكأس الشباب على أن ينضموا لمران الأزرق الاحد لاستكمال الاستعدادات للتصفيات التي انتهت في المجموعات التسع الاخرى ولم يبقي سوى المجموعة الثانية التي تضم اضافة إلى الكويت منتخبات كل من الاردن وقيرغستان وتركمنستان وباكستان حيث لم يحدد الاتحاد الأسيوي موعد اقامتها رسميا حتى الآن بعد أن منح خيارين للمنتخبات المشاركة وهما منتصف ابريل الجاري ومايو المقبل وهو ما لم تتفق عليه الدول الخمس حيث طالبت عدد منهم شهر ابريل على رأسهم الكويت كما طالب اخرين منتصف مايو القادم.

وسيصدر الأسيوي قراره خلال أيام قلائل بعد أن طلب من اتحادات الدول المشاركة ارسال كتب رسمية تحدد فيه الموعد الذي تطلبه واذا اجتمع ثلاث دول على موعد سيكون هو الموعد الرسمي.

وتسود حالة من القلق والترقب وسط الجهاز الفني من غموض مصير موعد التصفيات الذي تأجل مرتين من قبل حيث كان محددا انطلاق المواجهات في الثالث والعشرين من الشهر الماضي في مدينه لاهور الباكستانية ولكن الظروف الأمنية المتوترة نقلت المباريات إلى بلد محايد وموعد جديد هو الثاني من الشهر الجاري ما لبث أن تغير مرة أخرى ولم يتحدد حتى الآن الموعد الرسمي وهو الأمر الذي اصاب اللاعبين بحالة من الفتور وذلك ما يخشاه ويليام ومعاونية.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة