الرئيسيةمحلية"الأزرق" .. موزة وسيلفي وقهوة .. !

الرياضي:

 

خرج المنتخب الكويتي الأول لكرة القدم، من بطولة كأس الخليج العربي 22 والمقامة حالياً في العاصمة السعودية الرياض، بعد خسارته أمام المنتخب العماني بخماسية نظيفة، وهي النتيجة الأكبر في تاريخ مشاركات المنتخب الكويتي بكأس الخليج العربي، حيث أنه لم يسبق لأزرق أن تعرض للهزيمة في مباراة بكأس الخليج بهذه النتيجة.

المنتخب الكويت الأكثر تتويجا بلقب كأس الخليج بعشرة ألقاب، بالفوز في النسخة الأولى عام 1970 واختتهما في 2010 بالفوز على المنتخب السعودي مستضيف البطولة الحالية، لم يكن يتوقع أن ينتهي مشواره في خليجحي 22 بذلك الشكل الدرامي.

دخل لاعبو الكويت المباراة وهم متربعين على عرش المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط من فوز على العراق في المباراة الافتتاحية، وتعادل أمام المنتخب الإماراتي حامل لقب أخر نسخة من بطولة الخليج، ليواجه المنتخب العماني في المباراة الأخيرة وهو يحتاج للتعادل فقط للتأهل للدور نصف النهائي.

 

وقبل إجراء عمليات الإحماء ظهر لاعبو الأزرق وجهازهم الفني وكأنهم في نزهه أمام المنتخب العماني، فمنهم من بدأ في التقاط بعض الصور على طريقة “سيلفي”، ومنهم من أخذ يتناول بعض الفواكه مثل الموز، أما البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق فوضعه لم يختلف كثيرا، حيث غرق هو الأخر في تناول كوب من القهوة، ليكون المشهد الأخير من هذا المسلسل هو خسارة المنتخب الكويتي ” فضيحة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة