الرئيسيةمحليةالأزرق يتراجع في تصنيف الفيفا ويحتل المركز 123 عالميا

الرياضي :

تراجع تصنيف منتخبنا الاول في الترتيب الجديد الذي اصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم على موقعه الرسمي لشهر نوفمبر حيث احتل الازرق المركز 123 عالميا والرابع عشر على مستوى القارة الاسيوية ليتراجع بذلك ثلاث مراكز حيث انهى الشهر الماضي في المركز 121 عالميا .
وجاء المنتخب الياباني كاول القارة الاسيوية في المركز 53 وحل بعده المنتخب الايراني في المركز 56 عالميا والثاني اسيويا ثم المنتخب الكوري الجنوبي في المركز 69 والاوزبكي في المركز 74 ثم منتخب الامارات والذي يعتبر المنتخب الخليجي الاول في التصنصيف حيث احتل المركز 85 على مستوى العالم والخامس اسيويا.
وجاءت منتخبات الاردن وعمان وقطر في المراكز السادس والسابع والثامن اسيويا فيما حلت في المراكز 86و96و98 على التوالي.
وعلى المستوى العربي عموما استمر المنتخب الجزائري في الصدارة في المركز 18 على العالم وحل بعده المنتخب التونسي في المركز 22 عالميا ثم مصر في المركز الستين على المستوى العالمي.
وفي سياق متصل استمر المنتخب الالماني متصدرا للترتيب العالمي في المركز الاول وحل بعده في المركز الثاني المنتخب الارجنتيني ثم المنتخب الكولومبي ثالثا وتبعه المنتخب البلجيكي رابعا وجاء منتخب هولندا في المركز الخامس والبرازيل السادس والبرتغال سابعا وفرنسا ثامنا واسبانيا تاسعا واوروغواي عاشرا.
ومن المتوقع ان يستمر منتخبنا في التراجع على المستوى العالمي خلال الشهر المقبل لاسيما وانه تعرض للخسارة من عمان والتعادل مع الامارات وفاز في مباراة واحدة امام العراق في خليجي 22 وهو ما سيؤثر عليه بالسلب.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة