الرئيسيةمحليةالأزرق يعسكر في تركيا اسبوعين نهاية مايو ومعلول يطالب بعودة العنزي

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياضي :

 

وصل اليوم التونسي نبيل معلول مدرب منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم قادما من بلاده بعد رحلة بدأت من قطر حيث كان متواجدا هناك لقضاء فترة النقاه من العملية الجراحية التي اجراها مؤخرا ثم غادر الدوحة إلى باريس ومن هناك حط رحالة في تونس.

واجتمع معلول مع جهازه المعاون اليوم لوضع الترتيبات والتفاصيل النهائية لبرنامج اعداد الأزرق استعدادا للتصفيات المشتركة لبطولتي كأس العالم بروسيا 2018 وكاس أسيا بالامارات 2019 .

وذكرت مصادر داخل اتحاد الكرة أن لجنة المنتخبات والتدريب وافقت على اجراء معسكر تدريبي في تركيا يستمر لمدة اسبوعين نهاية مايو المقبل قبل بدأ المنافسات رسميا.

وسيدرس المدرب التونسي مع مساعديه ولجنة المنتخبات حل للمباريات الودية المقبلة وايجاد بديل للقاء المنتخب المصري الذي كان مقررا 10 مايو المقبل،كما سيدرس طلب الفراعنه تأجيل الودية المقترحة بينهما إلى شهر يونيو القادم.

وسيناقش معلول مع جهاز قائمة المنتخب التي ستشارك في التصفيات واسماء اللاعبين الذين سيظلون والعناصر الجديدة التي ستدخل القائمة.

كما طلب معلول من مسؤولي الاتحاد اعادة فتح ملف اللاعب فهد العنزي وسرعة حل مشكلة جواز سفر هو اقناع العنزي بالعدول عن قراره بالاعتذار عن الازرق،وكذلك اللاعب عبد الرحمن باني الذي يعاني من مشكله أيضا في جوازه.

وسيقوم معلول وجهازه الفني بحضور مباريات نهايات الموسم والتي ستشهد ختام دوري الدمج ونهائي كأس الامير.

الجدير بالذكر أن الأزرق وقع في المجموعة السابعة التي تضم كوريا الجنوبيه ولبنان ولاوسومانيمار،وتقام منافسات الدور الثاني بنظام الدوري المجزأ من مرحلتين، على أن تجري المباريات من11يونيو 2015 ولغاية 29 مارس 2016.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركزالثاني، إلى الدورالثالث والأخير من تصفيات كأس العالم، كما تحصل هذه المنتخبات الـ12 على بطاقات التأهل المباشر إلى كأس آسيا

أما المنتخبات الـ24 التالية في ختام الدور الثاني فإنها ستتنافس في تصفيات نهائية خاصة لكأس آسيا، من أجل الحصول على 11 مقعد في البطولة القارية، في حين ستكون البطاقة الأخيرة من نصيب الدولة المضيفة، حيث تشهد كأس آسيا 2019مشاركة 24 منتخبا.

 

 

 

 

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة