الرئيسيةمحليةالأزرق يقلق الجمهور بتعادل محبط مع اليمن

الرياضي :

اكتفى منتخبنا الاول بتعادل محبط امام نظيره اليمني في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب ال نهيان بالامارات العربية المتحدة في اطار استعدادات المنتخبين لخليجي 22 المقرر بدايته في الثالث والعشرون من الشهر الجاري في العاصمة السعودية الرياض، وظهر الازرق باداء محبط للغاية وفشل في اقناع المتابعين ما زاد من القلق حول مستقبل منتخبنا في خليجي 22 لاسيما وانه يقع في مجموعة قوية تضم الى جواره حامل اللقب الاماراتي اضافة الى المنتخب العراقي وكذلك المنتخب العراقي.

وجاء اللقاء في اغلبه متوسط المستوى ولم يكن لاعبينا في افضل حالة فنية او بدنية كما فشل المدير الفني فييرا في التعامل من الناحية الفنية مع المباراة وحاول تجربة اكبر عدد ممكن من اللاعبين للتعرف على مستواهم الفني والبدني قبل ايام قليلة من انطلاق خليجي 22.

وانحصر اللعب في اغلبه بوسط الملعب فيما اعتمد المنتخب اليمني على اسلوب الهجوم المرتد السريع وضغط على لاعبينا في وسط الملعب كما ظهر التسرع واضحا على مهاجمينا ما تسبب في خلل دفاعي واضح.

ونجح المنتخب اليمني في تسجيل هدف من خلال ركلة ثابتة استغلها مهاجم المنتخب اليمني وسط غياب الرقابة الدفاعية لتهتز شباك الحارس نواف الخالدي.

وسجل مساعد ندا هدف الازرق من كرة رأسية مستغلا الخروج الخاطىء لحارس مرمى المنتخب اليمني بعد ان ارتقى فوق الدفاع اليمني وسدد براسه في المرمى الخالي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة