الرئيسيةعالمية#الأسترالي ينتظر أهداف #كاهيل

سيدني -د ب أ: بعد انتهاء مباراة الذهاب على ملعب منتخب هندوراس بالتعادل السلبي، سيكون المنتخب الأسترالي لكرة القدم بحاجة ماسة إلى هز الشباك عندما يستضيف منتخب هندوراس اليوم في مباراة الإياب بالملحق العالمي ضمن تصفيات كأس العالم 2018.
ويحتاج المنتخب الأسترالي للفوز بأي نتيجة من أجل التأهل إلى المونديال للنسخة الرابعة على التوالي.
ولا يزال المهاجم البارز للفريق تيم كاهيل يعاني من آثار الإصابة ولكنه أكد جاهزيته للمباراة.
وبدا الإصرار واضحا على كاهيل حيث حصل على بعض الراحة من علاج كاحل القدم ليتحدث إلى وسائل الإعلام في سيدني وسط حضور هائل من الصحفيين الأستراليين.
ولم يتردد الصحفيون كثيرا في سؤال كاهيل عن حالته البدنية وجاء الرد حاسما حيث قال كاهيل “لدي شعور رائع”.
وأضاف أنه كان من الممكن أن يخوض مباراة الذهاب أيضا في هندوراس يوم الجمعة الماضي لو طلب منه هذا مشيرا إلى أن هذه المواجهة تستحق أن يضحي اللاعب كثيرا من أجل بلاده ليصل المنتخب إلى كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي.
وبعد تعرضه للإصابة قبل أسبوع، حامت الشكوك حول مشاركته في مباراة الذهاب التي أقيمت في مدينة سان بدرو سولا في هندوراس يوم الجمعة الماضي.
وقرر آنجي بوستيكوجلو المدير الفني للمنتخب الأسترالي منح اللاعب راحة من مباراة الذهاب ليفتقد الفريق جهوده في مباراة صنع فيها عدة فرص لكنه لم ينجح في ترجمة أي منها.
ولم يتحدد بعد ما إذا كان كاهيل (37 عاما) سيبدأ مباراة اليوم ضمن التشكيلة الأساسية للفريق ولكن المؤكد أنه سيشارك في المباراة او في جزء منها.
وسجل كاهيل هدفين في الملحق الأسيوي الفاصل أمام المنتخب السوري وكان الهدف الثاني في الوقت الإضافي لمباراة الإياب ليقود المنتخب الأسترالي إلى الملحق العالمي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة