Home خليجية الأمير فهد بن خالد: الأهلي أول ناد ترعاه القطرية بعد برشلونة

الأمير فهد بن خالد: الأهلي أول ناد ترعاه القطرية بعد برشلونة

الأمير فهد بن خالد: الأهلي أول ناد ترعاه القطرية بعد برشلونة

الدوحة – الرياضي:

أعرب الأمير فهد بن خالد بن عبدالله رئيس النادي أهلي جدة السعودي عن سعادته بعقد الرعاية مع الخطوط الجوية القطرية قائلا أن النادي الاهلي هو اول نادٍ تقرر القطرية رعايته في الشرق الأوسط وثاني نادٍ تقرر رعايته بعد رعاية برشلونة الاسباني.

وقال رئيس النادي الاهلي أن القطرية ترعى برشلونة أفضل نادي في العالم والاهلي السعودي أفضل نادي في الشرق الاوسط.

وأننا امام حدث مهم لنا فى الاهلى وهو توقيع عقد الشراكة مع واحده من اهم واشهر خطوط الطيران فى العالم وهى القطرية الحاصلة على لقب افضل ناقل جوي فى اخر 5 سنوات.

واكد الأمير فهد بن خالد ان هذه الشراكة مع القطرية تمثل بالنسبة لنا هدفا منذ فترة طويلة حيث كنا نبحث ونحرص على التوقيع مع شريك استراتيجى يمتاز برؤية احترافية في مجال الرعاية والاستثمار الرياضي وهو ما تحقق اليوم.

موضحا ان النادي الاهلي هو ناد شامل بثمانية العاب لا تغيب عن البطولات المحلية والخارجية حتى توج هذا الحضور البطولى باستلام وثيقة ملكية من يد خادم الحرمين الشريفين الذى منح الاهلى اغلى لقب وهو “سفير الوطن” لحصوله على اربع بطولات خارجية فى موسم واحد تمثلت فى اول جائزة مليكة تمنح لناد سعودى وهى جائزة خادم الحرمين الشريفين للتفوق الرياضى.

ووجه رئيس النادي الاهلي رسالة بهذه المناسبة لجماهير الاهلى قائلا ان ناديكم اليوم يدخل مرحلة مهمة تحتاج منكم الى دعم ومؤازرة ودور ايجابى لتحقيق النجاحات والاهداف المطلوبة وحان وقت المشاركة الفاعلة لنحصد النتائج التى نتطلع اليها.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here