الرئيسيةخليجيةالأهلي السعودي يستعيد مدافعه في فترة التوقف

فريق الأهلي السعودي

سعودي 360 – زفّت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، نبأ ساراً لجماهير نادي أهلي جدة، بشأن تطورات إصابة محمد خبراني، مدافع فريق “الراقي”، خلال فترة التوقف الحالية.

تعليق النشاط الرياضي في السعودية
وعلّقت وزارة الرياضة علّقت النشاط الرياضي في المملكة، منتصف مارس الماضي، بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات، والتدريبات الجماعية، لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

وتوقفت منافسات بطولة الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الثانية والعشرين مباشرةً، ويتربع فريق الهلال على عرش جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 51 نقطة ويليه النصر برصيد 45 نقطة.
وأبلغ الاتحاد السعودي لكرة القدم، في الساعات الماضية، جميع أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالموعد المبدئي لعودة منافسات الموسم الحالي من البطولة.. التفاصيل من هنا.

خبراني جاهز للمشاركة مع الأهلي
وكان خبراني قد تعرض لإصابة قوية، حيث عانى من تمزق من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية، حرمته من المشاركة مع الأهلي لعدة أشهر، إذ بدأ برنامجه التأهيلي منذ شهرين.
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن خبراني قد أنهى برنامجه التأهيلي الذي بدأه منذ شهرين للتعافي من إصابته، وأصبح جاهزاً للمشاركة مع لاعبي الأهلي بعد عودة النشاط الرياضي.
في السياق ذاته، أوضحت الصحيفة السعودية، استمرار مهند عسيري ونوح الموسى، ثنائي فريق الأهلي، في مواصلة برامجهما التأهيلية رفقة الجهاز الطبي بقيادة التونسي حاتم جمعة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة