الرئيسيةعالميةالأهلي المصري على حافة الهاوية!

القاهرة (رويترز) – رغم الإخفاق في تحقيق أي فوز في ثلاث مباريات وتذيل المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة يتمسك مارتن يول مدرب الأهلي المصري بآماله الضعيفة في تجنب الخروج المبكر من دوري أبطال افريقيا لكرة القدم.
وحصد الأهلي أول نقطة في دور الثمانية (دور المجموعتين) بعدما قدم عرضا باهتا جديدا وتعادل بلا أهداف مع ضيفه الوداد البيضاوي المغربي الذي يتصدر المجموعة برصيد سبع نقاط.
ولن يكون أمام الأهلي سوى الفوز بالمباريات الثلاث المتبقية وانتظار باقي النتائج لمحاولة الصعود إلى الدور قبل النهائي ومواصلة رحلة البحث عن اللقب للمرة التاسعة.
ونقل موقع الأهلي على الإنترنت عن يول قوله عقب التعادل مع الوداد “حظوظ الفريق ما زالت قائمة في المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود للمربع الذهبي في دوري الأبطال.”
وأضاف “الفريق ما زالت أمامه ثلاث مباريات باقية إذا تمكن من الفوز بها سيصل إلى النقطة العاشرة وينافس بقوة على الصعود.. مباراة العودة مع الوداد في المغرب سيتم الإعداد لها بشكل خاص مع تكثيف المحاضرات الفنية والتدريبات لعلاج إهدار الفرص.”
وتوج الأهلي بلقب الدوري المصري قبل جولتين من النهاية لكنه يعاني من تراجع حاد في المستوى في ظل غياب الجابوني مالك إيفونا ورمضان صبحي وعبد الله السعيد. وانتقل إيفونا إلى فريق صيني واقترب صبحي من إتمام التعاقد مع ستوك سيتي ويعاني السعيد من إصابة.
وزادت المشاكل الهجومية للأهلي بإصابة الغاني جون أنطوي أمام الوداد وتحوم شكوك حول لحاقه بمواجهة الإياب في وقت لاحق من الشهر الجاري.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة