الرئيسيةعالميةالأهلي المصري ينفي التفاوض مع محمد عبدالشافي  

 

القاهرة  (د ب أ)- نفى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة  بالنادي الأهلي المصري دخول ناديه في مفاوضات جدية لضم محمد عبدالشافي الظهير الايسر لأهلي جدة السعودي.

واكد عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية ان عبدالشافي لاعب مميز ويتمتع  بقدرات رائعة لكن أمر ضمه للاهلي لم يطرح على مائدة النقاش داخل القلعة  الحمراء، مشيرا الى ان فريقه حاليا في نهاية موسم شاق ويركز في المنافسات المحلية والأفريقية فقط.

وشدد مدير الكرة أن ملف الصفقات الجديدة التي سيتم التعاقد معها بيد  الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق الاحمر بجانب اتخاذ قرار بشان اسماء الراحلين عن بطل القرن بنهاية الموسم الجاري .

وعن احتراف رمضان صبحي لاعب الفريق الكروي الاول بالاهلي، قال عبدالحفيظ: “رمضان لاعب جيد وله مستقبل رائع لكنه يحتاج لمزيد من العمل بجانب ادراك المرحلة التي يمر بها حاليا قبل ان يخوض تجربة الاحتراف كي  ينجح بها “.

واكد عبدالحفيظ نفس الامر ينطبق على محمود حسن تريزيجيه المعار حاليا  لأندرلخت البلجيكي، مشيرا الى انه لا يزال امامه الكثير من الجهد قبل ان  يخوض تجربة احتراف ناجحة بالملاعب الاوروبية.

وتنبأ مدير الكرة للثنائي بمستقبل احترافي ناجح شرط اتباعهما لاسس  الاحتراف الناجح والتي سار على نهجها الكثيرون في الماضي والوقت الحالي  فحققوا نجاحاً باهراً.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة