الرئيسيةخليجيةالأهلي "سلبي" أمام الوصل قبل المواجهة الآسيوية

(رويترز) – حافظ فريقا الأهلي والوصل الجمعة على عدم الخسارة خلال مشوارهما في كأس المحترفين الإماراتية لكرة القدم حتى الآن بتعادلهما سلبيا في آخر مباراة يخوضها الأهلي قبل مواجهة قوانغتشو ايفرجراند الصيني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

والأهلي والوصل هما الفريقان الوحيدان اللذان لم يخسرا ضمن المجموعة الأولى للبطولة بينما لم يسكن شباك الوصل أي هدف بعد أربع مباريات ليكون الفريق الوحيد الذي يحافظ على شباكه نظيفة.

وهذه المباراة الأخيرة للأهلي قبل السفر إلى الصين لمواجهة قوانغتشو في 21 نوفمبر الحالي بعد التعادل في مباراة الذهاب سلبيا في دبي السبت الماضي.

ورفع الفريقان رصيدهما إلى ثماني نقاط من أربع مباريات حيث يتصدر الأهلي بفارق الأهداف عن الوصل صاحب المركز الثاني بفارق نقطة عن الإمارات والنصر في المركزين الثالث والرابع.

وكاد البرازيلي إيفرتون ريبيرو مهاجم الأهلي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الثامنة عندما تلاعب بمدافعي الوصل وسدد كرة أرضية مرت بجوار المرمى.

وكانت أخطر فرص الشوط الأول للسنغالي موسى سو في الدقيقة 40 عندما تلقى كرة طويلة داخل منطقة جزاء الوصل استقبلها على فخذه وسددها رائعة بقدمه اليسرى ارتدت من القائم الأيسر إلى يد حارس الوصل.

وبعد بداية الشوط الثاني بخمس دقائق انفرد البرازيلي رودريجو ليما بمرمى الوصل لكنه أطاح بالكرة بعيدا عن الشباك.

وقبل نهاية المباراة بتسع دقائق أرسل البرازيلي فابيو ليما عرضية على رأس مواطنه إدجار برونو انقذها ماجد ناصر حارس الأهلي ببراعة.

وحاول برونو بعدها بأربع دقائق تسجيل الهدف الأول للوصل لكن كرته وصلت سهلة في يد ناصر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....