الرئيسيةخليجيةالأهلي ضد الاتحاد.. أكتوبر “بشرة خير” للراقي في ديربي جدة

عمر السومة – الأهلي – الاتحاد

سعودي 360 – ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة الأهلي وجاره الاتحاد، في “ديربي” من العيار الثقيل، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أكتوبر “بشرة خير” للأهلي في ديربي جدة
ويحمل شهر أكتوبر “بشرة خير” لفريق الأهلي في تاريخ مواجهات “ديربي جدة” مع الاتحاد، ببطولة الدوري السعودي للمحترفين منذ موسم 2008-2009.

وتعتبر مباراة الأهلي والاتحاد والتي ستقام اليوم، هي الخامسة في مواجهات الفريقين خلال شهر أكتوبر في الدوري السعودي للمحترفين.
والتقى الفريقان في 4 مواجهات خلال شهر أكتوبر، وتمكن فريق الأهلي من تحقيق الفوز في مباراتين، فيما فاز فريق الاتحاد في لقاء واحد، وأنهى التعادل السلبي أحداث المواجهة الأخرى.

وخلال المواجهات الأربعة بين الأهلي والاتحاد في شهر أكتوبر، نجح لاعبو فريق “الراقي” في تسجيل 6 أهداف من بينهم 3 في مباراة واحدة، بينما أحرز لاعبو “العميد” ثلاثة أهداف.
موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الاتحاد
ويستعد فريق الأهلي لأن يحل ضيفاً على الاتحاد، مساء اليوم السبت، في ديربي من العيار الثقيل على ملعب “الجوهرة المشعة”، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي.
وتنطلق مباراة الاتحاد مع الأهلي، في تمام الساعة 6:50 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي.
وهاذا اجمل واروع مقصيه للأسطوره عمر السومه💚. pic.twitter.com/f8BaXHo5b4
— Ahly wailing (@e5GKJFcNzFF8jsB) September 21, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....