الرئيسيةخليجيةالأهلي والعين يخرجان بنقطة في دوري الخليج

دبي (رويترز) :

  لم تدم البداية السريعة طويلا في قمة الأهلي والعين في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم فتعادلا 1-1 بينما عزز الوحدة تصدرت للترتيب بالفوز 1-صفر على الفجيرة اليوم الاثنين.

ولم تمر سوى خمس دقائق حتى فاجأ العين حامل لقب كأس رئيس الدولة مضيفه بهدف التقدم عن طريق مهند العنزي الذي وصلته تمريرة السلوفاكي ميروسلاف ستوك فأطلقها قوية في الشباك لكن حامل لقب الدوري نجح في التعويض عند الدقيقة 35 بضربة رأس من التشيلي كارلوس مونوز بعد تمريرة عرضية من إسماعيل الحمادي.

واقترب العين من الخروج فائزا من ملعب منافسه لكن الكوري الجنوبي لو ميونج سدد الكرة برأسه فوق العارضة.

وأنهى الأهلي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مونوز في الدقيقة الأخيرة حين اعتبره الحكم يدعي السقوط في لعبة مشتركة مع إسماعيل أحمد لاعب العين.

والآن يملك كل من الفريقين 13 نقطة بفارق خمس نقاط وراء الوحدة الذي أحرز هدفه الوحيد عن طريق عامر عمر المنضم لتشكيلة منتخب الإمارات في كأس الخليج (خليجي 22) بعد خمس دقائق من البداية. وعاد الوحدة بذلك إلى طريق الانتصارات بعدما تعادل في آخر جولتين مع الوصل 2-2 ثم عجمان بنتيجة 3-3.  وأصبح رصيد الوحدة 18 نقطة من ثماني مباريات وبقي بلا أي هزيمة بينما تجمد رصيد الفجيرة عند ست نقاط.  وحقق الشباب فوزه الخامس على حساب نادي الامارات بثلاثة أهداف مقابل اثنين ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل بعدما سجل الشباب هدفا عن طريق البرازيلي لوفانور دي سوسا في الدقيقة 18 ليرد الإمارات بهدف التعادل عبر الحسن صالح في الدقيقة 39.

وفي الدقيقة 54 تقدم الإمارات بهدف للبرازيلي لويس انريكي لكن الشباب رد بهدفي متتاليين عن طريق التشيلي كارلوس فيلانويفا والأوزبكي عزيزبيك حيدروف في الدقيقتين 76 و80 على التوالي.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة