الرئيسيةخليجيةالأهلي والوحدة في كأس الرابطة

يبدأ الاهلي حملة الدفاع عن لقبه بطلا لكأس الرابطة الاماراتية بمواجهة صعبة عندما يحل ضيفا على الوحدة اليوم في افتتاح المرحلة الاولى.
ويلعب اليوم ايضا العين مع الاتحاد كلباء، والنصر مع الجزيرة (المجموعة الاولى)، والجمعة الظفرة مع الفجيرة، والشارقة مع بني ياس (الثانية)، والشباب مع الوصل (الاولى).
وتقام المسابقة التي وصلت الى نسختها السابعة بغياب اللاعبين الدوليين المحليين والاجانب بسبب ارتباطهم بمباريات ودية ورسمية مع منتخباتهم.
ووزعت الفرق الـ 14 المشاركة على مجموعتين تلعب بنظام الدوري من دور واحد، على ان يتأهل الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور نصف النهائي.
وكان الاهلي احرز اللقب الموسم الماضي للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه على الجزيرة 2-1 في النهائي. ويقدم الاهلي بداية موسم سيئة وهو عجز عن الفوز في آخر مباراتين في الدوري الذي يحمل لقبه ايضا بالتعادل مع عجمان 0-0 والفجيرة 1-1، خلافا للوحدة الذي يتصدر الترتيب برصيد 13 نقطة. وتخطف مباراتا النصر والجزيرة، والشباب والوصل، الاضواء من باقي اللقاءات الاخرى لكونها تجمع فرقا عادة ما تقدم مستويات مميزة في مواجهة بعضها البعض.
وستكون مباراة الشارقة وبني ياس اعادة لمواجهة الفريقين في الدوري الاحد الماضي والتي انتهت بالتعادل 1-1، كما هو حال لقاء الظفرة والفجيرة الذي انتهى بتعادل سلبي في المرحلة الثالثة، اما العين فيسعى لاستعادة نغمة الفوز امام الاتحاد كلباء بعد خسارته الاخيرة امام الجزيرة 3-4 في الدوري.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....