الرئيسيةعالمية#الأهلي يبتكر خدمة توصيل تذاكر المباريات إلى المنازل

القاهرة (رويترز) – أعلن الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عن جاهزيته لقرار محتمل طال انتظاره بعودة الجماهير إلى الملاعب وذلك عن طريق الكشف عن نظام يصل بالتذكرة إلى المشجع في منزله.

وقال شرين شمس الدين المدير التنفيذي للأهلي “سيسمح لمن يرغب في حضور المباريات تسجيل اسمه عن طريق الإنترنت وإرسال صورة بطاقته وصورته الشخصية وسيتم تسجيله إلكترونيا وتستخرج له بطاقة دخول المباريات محددة المدة.”
وأضاف أن ذلك سيحدث “باستخدام قاعدة بيانات تكفل وصول التذاكر للجماهير حتى منازلهم منعا للسوق السوداء وللقضاء على الشغب لأن الجماهير ستكون معروفة بالاسم والعنوان وبالمقاعد التي تجلس عليها.”
ولم يكشف الأهلي بعد عن أسعار هذه التذاكر الموسمية لكنه سيعلن عن ذلك إذا تقرر عودة المشجعين إلى الملاعب.
وتقام تقريبا كل المباريات المحلية في مصر بدون حضور مشجعين منذ وقوع كارثة بورسعيد بسقوط 72 قتيلا في أعمال عنف عقب مباراة الأهلي في ضيافة المصري في فبراير 2012.
وتأجل قرار عودة المشجعين مرات ومرات لكن ذكرت تقارير أن الاتحاد المصري قد يتوصل إلى اتفاق مع الأمن بعودة المشجعين في النصف الثاني من الموسم الجاري للدوري الممتاز في فبراير المقبل.
وكشف الأهلي خلال المؤتمر الصحفي أيضا عن توفر بطاقات أخرى مخصصة لوسائل الإعلام لحضور مباريات الموسم الجاري وأكد أنها معتمدة من النادي والاتحاد المصري ووزارة الداخلية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة