الرئيسيةعالميةالأهلي يترقب موافقات نجوم العرب على المشاركة في ودية أتلتيكو

القاهرة (د ب أ)- يترقب مسؤولو النادي الأهلي المصري موافقة نجوم كرة القدم العرب الذين وجه إليهم الأهلي الدعوة للمشاركة في المباراة الودية المقررة مع أتلتيكو مدريد الإسباني في 30 ديسمبر الحالي وذلك لإعداد جميع الترتيبات الخاصة بتوافد النجوم العرب واستقبالهم وإقامتهم.
وكان الأهلي وجه الدعوة لعدد من نجوم الكرة العربية للمشاركة في هذه المباراة التي تقام على استاد “الجيش” في برج العرب بالإسكندرية تحت شعار “السلام ضد الإرهاب” وتخصص عائداتها لصالح أسر ضحايا الإرهاب.
ويناقش مجلس إدارة النادي الأهلي خلال اجتماعه المقرر يوم الخميس المقبل جميع الترتيبات الخاصة بالمباراة ومنها استقبال الضيوف واللاعبين العرب حيث يتواجد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة السعودية في مقدمة الضيوف المنتظر حضورهم المباراة التي تقام تحت رعايته.
وكان نادي النصر السعودي لكرة القدم أعلن ، في تغريدة على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت، عن موافقته على مشاركة نجميه المصري حسام غالي وعبد العزيز الجبرين في هذه المباراة.
وكان غالي قائدا لفريق الأهلي المصري حتى رحل إلى فريق النصر السعودي قبل بداية الموسم الحالي.
وقرر الأهلي فتح نظام الحجز والدفع الإليكتروني لتذاكر المباراة بداية من اليوم الاثنين وحتى يوم السبت المقبل على أن يتم الإعلان عن موعد
وطريقة التسليم وكافة الأمور التنظيمية في وقت لاحق.
كما قرر النادي إلغاء جميع الدعوات المجانية في المباراة؛ من أجل تحقيق أكبر عائد مادي من اللقاء لصالح أسر ضحايا الإرهاب.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة