الرئيسيةعالميةالأهلي يتعادل مع أسيك سلبيا في ختام مشوارهما بافريقيا

(رويترز) – فشل الأهلي في رد اعتباره أمام مضيفه أسيك ميموزا ليتعادل معه بدون أهداف الأربعاء في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعتين في نهاية مشوار الفريقين بالبطولة.
ورفع الأهلي رصيده إلى ست نقاط لكنه لا يزال في المركز الثالث متقدما بفارق نقطة واحدة عن أسيك متذيل ترتيب المجموعة الأولى ليودع الفريقان المنافسات.
كان الأهلي الأفضل في الشوط الأول من الناحية الهجومية والسيطرة على وسط الملعب ولاحت له أول فرصة لعمرو جمال الذي تلقى تمريرة احمد فتحي وسدد بين أيدي حارس أسيك بعد مرور أربع دقائق على بداية المباراة. وبعدها بأربع دقائق سدد عمرو السولية بقوة ليمسكها حارس أسيك على مرتين.
وألغى حكم المباراة هدفا في أول هجمة لاسيك بعد مرور 14 دقيقة بداعي التسلل.
واقترب التونسي علي معلول من إحراز هدف للأهلي بعد مرور ربع ساعة عندما تلقى عرضية من كريم وليد “نيدفيد” لكن تسديدته الضعيفة ذهبت نحو أيدي الحارس.
وأخطأ صبري رحيل في إبعاد كرة عرضية لتصل إلى احد لاعبي أسيك الذي سدد بعيدا عن المرمى مهدرا أول فرصة خطيرة لأسيك في المباراة.
وكاد أسيك ان يحرز الهدف الأول بعد ان استغل أمارا ديابي كرة مرتدة من دفاع الأهلي وسددها مباشرة بقوة لتمر بجوار القائم الأيمن لمرمى احمد عادل عبدالمنعم حارس الأهلي.
وأضاع جاوسو نيلمار فرصة خطيرة لأسيك بعد مرور عشر دقائق على بداية الشوط الثاني بعد أن خرج حارس الأهلي من مرماه ليبعد الكرة ببراعة.
وكاد المدافع سعد سمير أن يكلف الأهلي هدفا بحلول منتصف الشوط الثاني بعد ان أعاد كرة برأسه لحارسه عادل عبدالمنعم حيث كاد أحد لاعبي أسيك ان يسددها في المرمى لولا خروج حارس الأهلي لإنقاذ الموقف. ولم يستغل جمال كرة عرضية قبل نهاية المباراة بربع ساعة لتمر إلى زميله فتحي الذي سدد فوق العارضة. وسدد أداما باكايوكو كرة قوية قبل عشر دقائق على نهاية المباراة علت عارضة عادل عبد المنعم. وواصل جمال إهدار الفرص بعد تلقيه عرضية أمام المرمى سددها برأسه بجوار القائم الأيمن وتبعه مؤمن زكريا بإهدار فرصة أسهل قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة