الرئيسيةعالميةالأهلي يحقق أول انتصار له بدوري قطاع غزة

حقَّق الأهلي، أول فوز له في الدوري الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة، بعد التغلب على بيت حانون الرياضي (2-1) اليوم السبت، ضمن المرحلة السابعة من البطولة.

وعانى الأهلي، طوال الأسبوع الماضي من أزمة حقيقية كادت تعصف بالفريق الأول، خاصة وأنه لازمته النتائج السيئة منذ بداية البطولة.

هذا الفوز، أبعد الأهلي عن المركز الأخير، وتقدم للمركز العاشر بـ5 نقاط، مقابل 10 نقاط للحوانين، الذي تلقى الخسارة الثالثة على التوالي بعد البداية القوية في أول 4 أسابيع.

جاءت البداية مثيرة، فالحوانين نالوا ركلة جزاء في الدقيقة الثانية، بعد عرقلة محمد القاضي، تصدى لها هداف الفريق يوسف سالم، وأهدرها بوضعها خارج الملعب على يمين الحارس.

انقلب الوضع على الفريق، فرد الأهلي بداية بالهدف الأول بعد دقائق من إهدار ركلة الجزاء عبر يوسف لولو، وقبل نهاية الشوط الأول، استثمر الأهلي، سلاح المرتدات، وأضاف الهدف الثاني عن طريق أحمد حسنين.

في الشوط الثاني، حاول بيت حانون العودة، ودفع مدربه بتغييرين هجوميين عبر إشراك محمد الجرمي، ورامي الطريفي، لزيادة القدرات الهجومية للفريق، لكن الأهلي ظل منضبطًا.

وفي الوقت بدل الضائع، احتسب الحكم، ركلة جزاء ثانية للحوانين قلص من خلالها البديل محمد الجرمي النتيجة، لينتهي اللقاء (2-1) لصالح الأهلي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....