الرئيسيةخليجيةالأهلي يدك لخويا بالخمسة والجيش يتخطى أم صلال

(رويترز) – سكنت شباك لخويا خمسة أهداف من بينها ثلاثة في اخر 10 دقائق ليخسر 5-4 أمام الأهلي بينما صعد الجيش للمركز الثاني بفوزه 2-1 على أم صلال في دوري نجوم قطر لكرة القدم الأحد.

وتلقى لخويا بطل المسابقة الموسم الماضي الخسارة الثالثة على التوالي والعاشرة هذا الموسم ليظل في المركز الرابع برصيد 41 نقطة قبل جولة واحدة على نهاية المسابقة.

وكان لخويا متقدما 4-2 قبل أن يخسر 5-4 بهدف في الرمق الأخير.

وبدت علامات الحزن على وجه الجزائري جمال بلماضي مدرب لخويا عقب الخسارة وقال في المؤتمر الصحفي “استطعنا تسجيل أربعة أهداف وفي نفس الوقت استقبلنا خمسة وأهدرنا فرصا كثيرة ورغم أن الفارق وصل لهدفين لكنه لم يكن مطمئنا ومن المؤسف أن نهدر الفوز بهذه الطريقة.”

وتابع “قدمنا أداء جيدا في الشوط الاول وبعد ذلك استقبلنا هدفا ثم سجلنا. وفي اخر ربع ساعة بدا الارهاق واضحا على اللاعبين بسب خوضنا مباراة في دوري أبطال آسيا قبل أربعة أيام.”

وحقق الأهلي فوزه الرابع على التوالي ليقفز للمركز السابع برصيد 34 نقطة من 25 مباراة.

وسجل المغربي محسن ياجور ثلاثة أهداف للأهلي على مدار الشوطين ابرزهم هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع وتكفل فيرمين موبيلي مهاجم الكونجو الديمقراطية ومحسن اليزيدي بالهدفين الاخرين.

وسجل للخويا الكوري الجنوبي نام تاي هي وأحمد السعدي ومحمد مونتاري الذي احرز هدفين.

وعن ابتعاد فريقه عن المنافسة على المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل قال مدرب قطر السابق “ليس أمامنا الآن سوى التركيز على كأس الأمير وتحقيق اللقب حتى نضمن المشاركة في البطولة الموسم المقبل.”

وفي المباراة الثانية سجل المغربي عبد الرزاق حمد الله هدفين من ركلتي جزاء للجيش بواقع واحدة في كل شوط ليقود فريقه للفوز 2-1 على أم صلال.

ووضع حمد الله فريقه في المقدمة بعد 18 دقيقة عندما حصل على ركلة جزاء عندما عرقله بابا مالك حارس أم صلال بعد ربع ساعة من البداية وخوض الفريق المباراة بعشرة لاعبين لطرد مالك.

وتعادل المغربي الآخر منير الحمداوي لأم صلال بضربة رأس في الدقيقة 61 قبل أن يعيد حمد الله الجيش للمقدمة بركلة جزاء ثانية في الدقيقة 74.

ورفع الجيش رصيده إلى 47 نقطة في المركز، بينما ظل أم صلال في المركز الخامس برصيد 38 نقطة من 25 مباراة. 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة