الرئيسيةخليجيةالأهلي يستضيف الاتحاد في ديربي نار .. والشباب يسعى لتعطيل صدارة النصر...

 

 

سبق :

 

وكالات – الرياض: تفتتح الجولة الـ13 والأخيرة في الدور الأول من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بإقامة 4 مباريات:

الأهلي × الاتحاد
يقام اللقاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ” الجوهرة ” في جدة عند الساعة 8:15 مساءً.
يدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 28 نقطة وبفارق 3 نقاط خلف النصر “المتصدر” وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر أي مباراة.
في المقابل يدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الخامس بـ22 نقطة ويتطلع إلى كسر حاجز النتائج السيئة وتصحيح المسار على حساب منافسه التقليدي وقبل فترة التوقف التي ستشهد تغييرات في صفوفه خصوصاً على مستوى اللاعبين الأجانب.

النصر × الشباب
يواجه النصر غداً نظيره الشباب على ملعب الملك فهد الدولي في مباراة صعبة ومهمة للفريقين في مباراة تقام عند الساعة 3:15 عصراً.
ويبحث النصر “المتصدر” عن تحقيق فوزه الـ11 رغم أن التعادل سيكون كافياً لتتويجه بلقب “بطل الشتاء”.
في حين يسعى الشباب لإلحاق الهزيمة الثانية بمنافسه وتقليص الفارق معه إلى نقطة واحدة إذ يدخل المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 27 نقطة، مقابل 31 للنصر.

هجر × الهلال
يواجه هجر نظيره الهلال على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء عند الساعة 5:15 عصراً.
ويتطلع الهلال إلى استعادة توازنه عقب خسارة مباراة الـ”ديربي” أمام النصر في الوقت الذي يأمل فيه هجر مواصلة نتائجه الجيدة والخروج بنتيجة إيجابية تعزز من وضعه في الترتيب العام، خاصة وأنه حقق الفوز في آخر مباراة له أمام الفتح في “ديربي “الأحساء” حيث يدخل هجر المباراة وهو في المركز السابع برصيد 16 نقطة، فيما يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

الفيصلي × الشعلة
يستضيف الفيصلي “السادس ” بـ16 نقطة نظيره الشعلة ” الـثالث عشر”بثماني نقاط على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في حرمة في تمام الساعة 3:15 عصراً.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....