الرئيسيةخليجية#الأهلي يستضيف #الفيصلي.. لقاء الفرصة الأخيرة

الرياض (د ب أ)- يخوض الأهلي مباراة قوية حين يواجه ضيفه الفيصلي اليوم الخميس، على ملعب “الجوهرة المشعة”، ضمن مواجهات الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
لن تكون المباراة سهلة على لاعبي الأهلي، في ظل المستويات والنتائج المتميزة للفيصلي خلال الفترة الأخيرة في بطولة الدوري.
يسعى الأهلي لاستعادة ذاكرة الانتصارات مجددا بعد التعادل السلبي في الجولة الماضية مع الاتحاد، في محاولة اللحاق بالهلال (المتصدر)، حيث يتأخر عنه بفارق 4 نقاط حاليا.
يدرك الأوكراني سيرجي ريبروف، مدرب الأهلي، أن المباراة ربما تكون الفرصة الأخيرة إذا ما أراد الحفاظ على فرص فريقه في المنافسة على اللقب، وبالتالي سيحاول تحقيق الفوز على أمل تعثر الهلال الذي يخوض مواجهة خارج التوقعات أمام النصر في ديربي الرياض.
على الجانب الآخر، يدخل الفيصلي (الحصان الأسود للبطولة) المباراة بضغوط أقل، رغم أن الفريق يمتلك رغبة قوية في إنهاء الموسم الحالي بالمربع الذهبي.
يتطلع لاعبو الفيصلي للعودة إلى طريق الانتصارات مرة أخرى، بعدما فشل في الفوز خلال آخر مباراتين، بالتعادل مع الفيحاء 2-2، ثم الخسارة صفر-1 أمام التعاون.
يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 38 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن الفيصلي، صاحب المركز الرابع، والذي يتأخر بفارق الأهداف فقط عن النصر، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد.
كانت مباراة الدور الأول، التي أقيمت على ملعب “مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية” في الجولة الثامنة انتهت بفوز الأهلي 2-1.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....