الرئيسيةعالميةالأهلي يصارع اسيك في لقاء تحصيل حاصل!

القاهرة (رويترز) – سيسعى الأهلي المصري لرد اعتباره وتحقيق انتصار معنوي على مضيفه أسيك ميموزا من ساحل العاج عندما يلتقيان اليوم الأربعاء في اخر جولات دور الثمانية (المجموعتين) لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم.
ويرغب الأهلي في الثأر من هزيمته على أرضه أمام اسيك في الجولة الثانية بالدور ذاته وبنتيجة 2-1 والتي جاءت ضمن النتائج التي تسببت في ضياع فرصة تأهله للدور قبل النهائي للبطولة.
وقال أسامة عرابي المدرب المساعد للأهلي والذي يقود الفريق حاليا بعد اعتذار الهولندي مارتن يول الأسبوع الماضي عن عدم استكمال المهمة ان مباراة أسيك “لها أهمية رغم خروج الفريق من دائرة المنافسة.”
وأضاف عرابي في تصريحات لموقع الأهلي على الانترنت “ما يهم الأهلي هو تحقيق الفوز لرد اعتباره والتأكيد على ان ما تعرض له وأدى لخروجه من دور المجموعتين كان عبارة عن ‘كبوة عارضة’.”
ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد خمس نقاط من خمس مباريات فيما يأتي أسيك في المركز الرابع والأخير بأربع نقاط.
وضمن الوداد البيضاوي المغربي التأهل للدور قبل النهائي برفقة زيسكو يونايتد الزامبي بعد ان رفع الوداد رصيده إلى 10 نقاط وزيسكو إلى ثماني نقاط وقبل ان يلتقي الفريقان اليوم أيضا في زامبيا في ختام منافسات المجموعة.
وسيخوض الأهلي المباراة بتشكيلة يغيب عنها الكثير من العناصر الأساسية بسبب الإصابات.
فسيغيب أحمد حجازي وعبد الله السعيد للإصابة إضافة لرامي ربيعة الذي خضع لجراحة لإزالة غضروف في الركبة فيما لن يشارك المهاجم مروان محسن بسبب شعوره بالآم في الحوض وعماد متعب لخوضه الامتحانات.
وسيعتمد عرابي في تشكيلة اليوم على احمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى إضافة لمحمد نجيب وسعد سمير وعلي معلول واحمد فتحي وحسام عاشور ومؤمن زكريا الذي تعافى من نزلة برد ألمت به مؤخرا وعمرو السولية وكريم وليد (نيدفيد) وعمرو جمال وجون انطوي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة