الرئيسيةعالميةالأهلي يطبخ الصفقة المُلغمة على نار هادئة

لا صوت يعلو في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة داخل مصر، فوق صوت صفقة انتقال محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الزمالك السابق وأفيش البرتغالي الحالي للنادي الأهلي الغريم التقليدي للقلعة البيضاء.

وشهدت الساعات الماضية، تطورات كبيرة في الصفقة المُلغمة، حيث قطع الأهلي شوطًا كبيرًا لضم اللاعب الذي أثار جدلًا كبيرًا برحيله عن الأبيض دون إذن ناديه.

ويصر الأهلي على حسم الصفقة في الشتاء، رغم تكتمه على تفاصيلها لحين إتمامها، خلال السطور التالية:-

رغبة الثأر

يرغب مجلس إدارة الأهلي المصري، في الثأر مما حدث داخل كواليس رحيل عبد الله السعيد عن القلعة الحمراء، إلى نادي بيراميدز.

وتدخل الزمالك في الصفقة، وحصل على توقيع اللاعب الأفضل في مصر آنذاك، موجهًا ضربة مباشرة لغريمه، ليضطر بعدها مجلس الأهلي، للتخلص من السعيد بسبب الضغط الجماهيري الكبير.

ويرى الأهلي أن الحصول على خدمات كهربا، سيكون بمثابة رد اعتبار على ما حدث في أزمة عبد الله السعيد، وتسبب الزمالك في رحيله عن الأهلي وخسارة لاعب كبير ومؤثر بالفريق.


الخبرة الدولية

يتمتع محمود كهربا بالخبرة الدولية والأفريقية بغض النظر عن استبعاده من معسكر منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2019.

وسيكون كهربا عنصرًا مفيدًا للقلعة الحمراء، في رحلته للبحث عن لقب دوري أبطال أفريقيا بعد أن اكتسب خبرات كبيرة خلال مشاركته مع الزمالك في البطولات الأفريقية، وأخرها بطولة الكونفيدرالية التي توج بها الأبيض.


الجانب الفني

يمتلك محمود كهربا إمكانيات فنية وبدنية جيدة، وقدرة على اللعب في أكثر من مركز مثل الجناح الأيمن والأيسر أو توظيفه في مركز رأس الحربة الصريح.

ورغم أن الأهلي يملك وفرة كبيرة في هجومه بتواجد رمضان صبحي ووليد سليمان وأحمد الشيخ وحسين الشحات وجونيو أجاي، إلا أن كهربا بقدراته الهائلة يملك فرصة كبيرة لفرض نفسه على التشكيلة الأساسية.

كوووورة :

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....