الرئيسيةخليجيةالأهلي يفرمل لخويا .. الغرافة يهزم الخريطيات

الدوحة- الرياضي:

تعادل فريق لخويا حامل لقب الدوري القطري، مع مضيفه الأهلي بهدفين لكل فريق، خلال المباراة التي جمعتهما الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري القطري لكرة القدم.

تقدم الأهلي في الدقيقة 12 عن طريق مشعل عبدالله، قبل أن يعادل إسماعيل محمد النتيجة للخويا في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1.

وفي الدقيقة 86 أضاف الكونغولي آلان ديوكو الهدف الثاني للأهلي، وقبل إطلاق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة عادل إسماعيل محمد النتيجة للخويا، في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد لخويا للنقطة 27 في المركز الثاني بفارق نقطتين عن السد المتصدر، فيما وصل رصيد الأهلي إلى النقطة 20 في المركز الخامس.

وفي مباراة أخرى، تغلب الغرافة على الخريطيات بنتيجة 2/صفر سجلهما مؤيد حسن وحذيفة يحيي (38 و61) هدفي الغرافة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الغرافة إلى 23 نقطة في المركز الثالث في انتظار مباراة الجمعة لنادي الجيش صاحب المركز الرابع بـ 21 نقطة.

بينما حسم التعادل السلبي المواجهة التي جمعت بين الوكرة والخور على ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.

وبهذه النتيجة رفع فريق الوكرة رصيده الى 8 نقاط  وبقي كما هو في المركز الثاني عشر ، والخور إلى 13 نقطة في المركز التاسع بجدول الترتيب.

وتستكمل بقية مباريات الجولة الثانية عشرة الجمعة بإقامة اربع مباريات تجمع بين قطر وأم صلال، والسيلية مع العربي، والسد مع الجيش، والشمال مع الشحانية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....