الرئيسيةخليجيةالأهلي يكسب الإتفاق ويتأهل لدور الأربعة

 

 

 

تأهل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس سمو ولي العهد بعد أن تجاوز مستضيفه فريق الإتفاق مساء اليوم بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد ضمن دور الربع نهائي من مسابقة كأس ولي العهد.
وبدأ الأهلي اللقاء بتشكيلة مكونة من:
عبدالله المعيوف .. أسامة هوساوي .. معتز هوساوي .. سعيد المولد .. عبدالشافي .. وليد باخشوين .. تيسير الجاسم .. حسين المقهوي .. سلمان المؤشر .. مصطفى الكبير .. عمر السومه.
وبدأ الأهلي شوط المباراة الأول ضاغطًا على مرمى الإتفاق رغبة بتسجيل هدف مبكر وهو ماتحقق بعد كرة ثابته نفذها تيسير الجاسم على رأس المدافع معتز هوساوي الذي اسكنها الشباك بطريقة مميزة عند الدقيقة 11، بعدها عاد اللعب منحصر بين الفريقين في وسط الميدان حتى نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون مقابل.
ومع بداية شوط المباراة الثاني أجرى المدير الفني للأهلي السيد كريستيان جروس التبديل الأول بدخول مصطفى بصاص وخروج سلمان المؤشر، وحاول الإتفاق تعديل النتيجة في شوط المباراة الثاني ومن خلال كورة متبادلة بين لاعبي الإتفاق أرسل لاعب الإتفاق علي الزبيدي كورة أرضية قوية سكنت شباك عبدالله المعيوف كهدف تعديل للإتفاق في الدقيقة 60، ليعاود بعدها الأهلي مواصلة الضغط على مرمى الإتفاق ويضيف الهدف الثاني بتسديدة قوية من مصطفى الكبير بعد عرضية القائد تيسير الجاسم عند الدقيقة 64.
وقام المدرب جروس بإجراء التبديل الثاني عندما أدخل اللاعب عبدالله المطيري وأخرج اللاعب حسين المقهوي رغبة في زيادة فعالية منطقة الوسط والجهة اليسرى للأهلي والتي كانت منطلق هجمات فريق الإتفاق.
واستمر اللعب بين الفريقين بهجمات مختلفة في الجهتين لم تسفر عن أي اهتزاز للشباك، ليطلق معها الحكم تركي الخضير صافرته معلنًا نهاية اللقاء وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....