الرئيسيةخليجية#الأهلي يهدر نقطتين في #ديربي_جدة

الرياض (أ ف ب) – فقَدَ الأهلي نقطتين ثمينتين في سباقه على اللقب بتعادله سلبا مع جاره الاتحاد في ديربي جدة، في حين ابتعد الهلال في الصدارة بفوزه الكبير على الباطن 5-1 في المرحلة العشرين.
ورفع الهلال رصيده الى 42 نقطة، مبتعدا بفارق اربع نقاط امام الاهلي الثاني، في حين رفع الاتحاد رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس.
ولم يرتق الشوط الأول للمستوى المأمول لاسيما من جانب الأهلي، وكاد الاتحاد يفتتح باب التسجيل لولا أن كرة التونسي احمد العكايشي مرت بجوار القائم (25)، ولاحت فرصة للأهلي إثر تمريرة عرضية ولكن الحارس فواز القرني امسك ببراعة كرة من رأس اليوناني فيتفا (34)، ثم أنقذ حارس الاهلي محمد العويس هدفا عندما تصدى لكرة المصري محمود كهربا القوية قبل أن يشتتها الدفاع عن منطقة الخطر (36) وارسل محمود كهربا كرة لولبية بمحاذاة القائم (42).
ومع انطلاقة الشوط الثاني أضاع الاتحاد هدفا عندما واجه محمود كهربا المرمى ولعب الكرة بجوار القائم (48)، قبل أن يتصدى العويس لكرة قوية من احمد العكايشي (50).
وحرمت العارضة الأهلي من هدف اثر رأسية معتز هوساوي (53)، ثم ناب القائم الاتحادي عن الحاس فواز القرني عندما تصدى لكرة حسين المقهوي (63)، وانقذ معتز هوساوي هدفا كرة ربيع سفياني قبل ولوجها مرماه (64).
وفي الدقيقة الأخيرة، انقذ القرني مرماه من كرة منصور الحربي وحولها الى ركنية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....