الرئيسيةخليجيةالأوروغوياني كارينيو لـ"الرياضي": مهمتي تصحيح مسار العربي

الدوحة- الرياضي:

أعرب الأوروغوياني دانيال كارينيو مدرب نادي العربي القطري الجديد عن سعادته البالغة بتواجده في الدوري القطري.. مشيراً إلى أن البطولة تشهد منافسة قوية.

وقال المدرب الجديد لـ”الرياضي”: “أن هدفه الأساسي مع العربي هو احتلال مركز متقدم في جدول الترتيب”.

وأضاف: “أن هناك أمور سيسعى لعلاجها ولكنه لن يتحدث عن الماضي بل سيركز حالياً على علاج الأخطاء وجمع أكبر نقاط في المرحلة القادمة بدءً من مباراة السيلية”.

وبسؤاله عن تدريب المنتخب السعودي أجاب قائلا: “لم يتحدث معي أحد من قريب أو من بعيد حول تدريب “الأخضر” خلفاً للإسباني كارو لوبيز موضحاً ان سامي الجابر المدير الشئون الرياضية في نادي العربي هو الذي تولى مهمة التفاوض معه من أجل قيادة سفينة نادي العربي خلال الفترة القادمة”.

وقال المدرب الجديد: أنه يمتلك معلومات كافية عن فريق العربي من خلال متابعته الجيدة للدوريات العربية وتحديداً الدوري القطري والذي يمتاز بقوة المنافسة.

وتابع: “أن لاعبي العربي يمتاز برغبته الكبيرة نحو تحقيق إنجاز للنادي هو ما جعلني أوافق على قبول العرض العرباوي”.

وبسؤاله عن لقاء السيلية القادم في الدوري القطري، أجاب المدرب كارينيو: “الفريقان يحتاجان إلى الفوز هو ما يصعب من مهمتي مع الفريق، ولهذا أسعى إلى تحقيق الفوز بنقاط المباراة الثلاثة”.

وأوضح كارينيو، أنه شاهد بعض اللقاءات السابقة لفريق السيلية من أجل التجهيز لمباراة الجمعة والتي تعتبر حاسمة بالنسبة للعربي الساعي نحو احتلال مركز نقدم في جدول الترتيب.

والجدير بالذكر أن “الرياضي” انفرد بخبر تعاقد نادي العربي القطري مع الأوروغوياني دانيال كارينيو بتاريخ الأول من ديسمبر الجاري تحت عنوان: “سامي الجابر يجبر العربي على التعاقد مع كارينيو”.

https://alriadey.com/?p=10268

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة