الرئيسيةعالميةالأيرلندي يهزم أبطال العالم ويؤجل تأهلهم ليورو 2016

 

 

 

دبلن (د ب أ)- حرم المنتخب الأيرلندي لكرة القدم ضيفه الألماني من مواصلة الانتصارات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) وانتزع فوزا غاليا 1/صفر عليه في إطار منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات ليؤجل المنتخب الأيرلندي تأهل نظيره الألماني بطل العالم إلى النهائيات حتى الجولة الأخيرة من التصفيات.

كما تعادل المنتخب الاسكتلندي مع ضيفه البولندي في مباراة أخرى بنفس المجموعة التي شهدت في وقت سابق فوزا ساحقا 4/صفر لجورجيا على جبل طارق.

في دبلن، عزز المنتخب الأيرلندي آماله في التأهل إلى النهائيات بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة ليدعم موقعه في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف نظيره البولندي قبل المواجهة المرتقبة بينهما يوم الأحد المقبل في الجولة الأخيرة من التصفيات.

وأصبح المنتخب الألماني مهددا بعدم الوصول المباشر إلى النهائيات في حالة انتهاء مباراة أيرلندا وبولندا يوم الأحد المقبل بالتعادل حيث يتفوق كل ن المنتخبين على المانشافت في فارق المواجهات المباشرة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل شين لونج الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 70 ليتجمد رصيد المانشافت عند 19 نقطة في صدارة المجموعة حيث كانت الهزيمة هي الأولى له بعد خمسة انتصارات متتالية.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....